ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

نصائح وفوائد - تعرف على أعراض السموم المتراكمة في الجسم..وكيفية علاجها

 

 

نصائح وفوائد - تعرف على أعراض السموم المتراكمة في الجسم..وكيفية علاجها
نصائح وفوائد - تعرف على أعراض السموم المتراكمة في الجسم..وكيفية علاجها

نصائح وفوائد - تعرف على أعراض السموم المتراكمة في الجسم..وكيفية علاجها
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 19 يناير 2018 12:28 مساءً

الواقع اون لاين - تعرف على أعراض السموم المتراكمة في الجسم..وكيفية علاجها

11:38 ص الجمعة 19 يناير 2018

كتبت - نرمين الجلاد:

كشف الطبيب الألماني ماركوس لوكس عن مجموعة من الإجراءات الصحية لتخليص الجسم من السموم وإبقائه في حالة نشطة، حسب ما جاء في موقع "روسيا الان هذا "اليوم"".

قال الطبيب الألماني إن السموم المتراكمة في الجسم تسبب الصداع وآلام الأنسجة الرخوة والمفاصل، كما أنها ترفع من نسب أمراض الجهاز التنفسي واضطرابات القلب والجهاز الهضمي.

وأوضح ماركوس أن السموم المتراكمة هى السبب الرئيس في أمراض الحساسية، مثل الطفح الجلدي وسيلان الأنف والسعال، وتعد أيضا سببا في جميع الأمراض المرتبطة بخلل الجهاز المناعي لدى الإنسان.

ويشير الأطباء إلى أن الجسم يُخلص نفسه ذاتيا من السموم الناتجة عن الأمراض المزمنة باستمرار، لكن تزايد فشل التنظيف الذاتي لأعضاء جسم الإنسان يتفاقم يوميًا بسبب التطور التكنولوجي والصناعي، والمركبات الكيميائية الجديدة التي تؤثر على جسم الإنسان بطرق مختلفة.

وأكد ماركوس أن الصيام والامتناع عن تناول الطعام لفترات متقطّعة، وتناول العصائر الطبيعية والمياه، من أفضل الطرق لمساعدة الكلى وأعضاء الجسم الأخرى على التخلص من السموم. وينصح الأخصائيون بتناول عصائر التفاح والجزر، والمانجا والكرفس، وأيضا الإكثار من تناول الموز والبرتقال، والسبانخ والبقدونس.

ويفضل استخدام مواد التنظيف الطبيعية كالخل، والابتعاد عن المواد الكيميائية في تنظيف الخضار والفواكه قبل إعدادها للطعام، والحد أيضا من استخدام العقاقير الهرمونية، وعدم تناول الأطعمة المعلبة؛ لما فيها من مواد كيميائية حافظة.

وينصح لوكس بضرورة المدينة على الكبد، الذي يعد درع الجسد الأساسي ضد أنواع السموم المختلفة، بتناول مضادات الأكسدة كالفيتامينات المختلفة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - نصائح وفوائد - تعرف على أعراض السموم المتراكمة في الجسم..وكيفية علاجها و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - نصائح وفوائد - تعرف على أعراض السموم المتراكمة في الجسم..وكيفية علاجها تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر نصائح وفوائد - تعرف على أعراض السموم المتراكمة في الجسم..وكيفية علاجها و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى ست البيت - جى جى عوض تكشف عن مستحضرات التجميل المناسبة لنساء فوق الـ40 (فيديو)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا