ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

ست الكل - «قومي المرأة» ينعي شهداء حادث العريش

 

 

ست الكل - «قومي المرأة» ينعي شهداء حادث العريش
ست الكل - «قومي المرأة» ينعي شهداء حادث العريش

ست الكل - «قومي المرأة» ينعي شهداء حادث العريش
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 10:48 مساءً

الواقع اون لاين - نعى المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، وجميع عضواته وأعضائه، ومقررات وعضوات وأعضاء فروعه بالمحافظات، شهداء الحادث الإرهابي الخسيس الذي استهدف اليوم مسجد الروضة بالعريش.

وأعربت الدكتورة مايا مرسي، في بيان المجلس، اليوم، عن بالغ حزنها وإدانتها الشديدة لوقوع هذا الحادث الإرهابي الجبان الذي استهدف أحد بيوت الله خلال صلاة الجمعة، مؤكدة أنه يكشف من جديد الوجه القبيح للإرهاب الذي لا دين له، ويستهدف النيل من عزيمة الشعب المصري.

وأشارت إلى أن تلك العمليات الغاشمة لا تزيد أبناء الوطن إلا إصرارًا للقضاء على الإرهاب، وأكدت :"علينا جميعًا الوقوف خلف القيادة السياسية وقواتنا المسلحة والشرطة في حربها ضد الإرهاب حتى تنتصر الدولة المصرية".

ويتوجه المجلس القومى للمرأة بخالص التعازي للرئيس عبد الفتاح السيسي، وللشعب المصري، ولأهالي وأسر شهداء الإرهاب الغاشم..سائلين الله عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - ست الكل - «قومي المرأة» ينعي شهداء حادث العريش و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - ست الكل - «قومي المرأة» ينعي شهداء حادث العريش تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر ست الكل - «قومي المرأة» ينعي شهداء حادث العريش و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق ست البيت - اصنعي مفرقعات الكريسماس بطريقة آمنة (فيديو)
التالى ست البيت - 9 خطوات ضرورية لكل من يستخدم «القطرات»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا