ست الكل - جددي أدوات مكياجك بـ"الفازلين" -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

المراة - 10 فوائد للحب بين الزوجين.. اكتشفيها

 

 

المراة - 10 فوائد للحب بين الزوجين.. اكتشفيها
المراة - 10 فوائد للحب بين الزوجين.. اكتشفيها

تشاهد - المراة - 10 فوائد للحب بين الزوجين.. اكتشفيها
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 03:05 صباحاً

اخبار اون لاين - في عيد الحب يتلاقى العشاق ويتبادلوا الهدايا التي تعبر عما بداخلهم، والحب من أسمى المشاعر في الوجود التي خلقها الله سبحانه وتعالى، لذا يحتفل به العالم مرة كل عام في 14 فبراير.

وتقول الدكتورة زينب مهدى معالج نفسى واستشارى أسرى، إن للحب 10 فوائد، منها:

1- يعمل على تحقيق السعادة الأسرية والزوجية وكلما ازداد الحب زاد التفاهم بين الطرفين وقلت المشكلات.
2- عندما يتم ولادة الطفل في منزل مليئ بالحب يصبح من الصعب أن يقع في دائرة الأمراض النفسية أو الاضطرابات السلوكية التي يصاب بها الطفل عندما يتم تربيته بين أبوين لا يربطهم الحب والتفاهم.
3- يساعد على تخطي ضغوط الحياة وخاصة الضغوط الاقتصادية التي نمر بها فلو لم يوجد حب بين الطرفين سوف يتم تدمير الزيجة لأنه لم يتحمل الطرفين بعضهم.
4- الحب كاتم أسرار بمعني أنه كلما ازداد الحب بين الطرفين كلما احتفظ كل طرف بأسرار الآخر وهذا قمة الحب، وكثير من الزيجات تم انهيارها بسبب كشف الأسرار وهذا دليل على عدم وجود حب بين الطرفين.
5- الحب مصنع للطاقة الإيجابية، حيث أن المنزل المليء بالحب مليء بالطاقة الإيجابية ليس فقط بين الزوجين ولكن بين كافة أفراد الأسرة.
6- الحب سلاح ضد الأمراض النفسية بين الزوجين.
7- الحب وسيلة للوصول للطموح والأهداف وتحقيقها بكل سهولة، فكلما زاد حب الزوجين لبعضهم كلما ساعد كل طرف الآخر حتى يصل إلى طموحه وأهدافه في الحياة.
8- الحب محارب لكثير من الظواهر التي تدمر المجتمع مثل ظاهرة قتل الأزواج لزوجاتهم لأنه لو كان يوجد حب حقيقي لم يفعل الزوج ذلك بزوجته.
9- الحب سلاح ضد فساد الأطفال، بمعني أنه عندما يجد الطفل أن والديه يحبون بعضهم ويمدونه بالحب فلم يفعل أي شئ خاطئ مثل السرقة أو الكذب أو الزواج العرفي للمراهقين.
10- الحب يحارب الشيخوخة ويقوي المناعة، وهذا ما أثبتته الدراسات مؤخرا أن ممارسة الحب يحارب شيخوخة الطرفين ويقوي جهاز المناعة وأيضا يحارب مرض الاكتئاب لأنه يزيد من هرمون السعادة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - المراة - 10 فوائد للحب بين الزوجين.. اكتشفيها و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - المراة - 10 فوائد للحب بين الزوجين.. اكتشفيها تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر المراة - 10 فوائد للحب بين الزوجين.. اكتشفيها و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ست البيت - «المحاميات المصريات» تنظم ورشة للتدريب على المحليات في الغربية.. غدا
التالى سيدتي - مسرح بلدنا يعرض مسرحية ” خلي بالك  من حنكوش” في الواسطى

 

 

 

حكاية مصرية