سيارات - نيسان تطرح سيارة بقوة 600 حصان (صور) -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سنت الكل - طبيبة نفسية توضح سر ازدياد جمال المرأة بعد الطلاق

 

 

سنت الكل - طبيبة نفسية توضح سر ازدياد جمال المرأة بعد الطلاق
سنت الكل - طبيبة نفسية توضح سر ازدياد جمال المرأة بعد الطلاق

سنت الكل - طبيبة نفسية توضح سر ازدياد جمال المرأة بعد الطلاق
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 20 يناير 2018 07:58 صباحاً

الواقع اون لاين - طبيبة نفسية توضح سر ازدياد جمال المرأة بعد الطلاق

07:52 ص اول ايام الاسبوع 20 يناير 2018

كتبت- بسمة مشالي:

يُعد الطلاق من الظواهر التي تترك مشاعر مؤلمة لدى المرأة، فمنهن من لا يقدر على التغلب على أثارها النفسية لسنوات طويلة، والبعض الأخر يستطيع تجاوزها بسهولة بأساليب مختلفة ومتعددة.

قالت الدكتورة نادية جمال الدين أخصائية الطب النفسي لـ" مصراوي"، إن كثير من النساء يظهرن بعد مرحلة الإنفصال أو الطلاق أكثر إشراقًا وأصغر سنًا، وملامحهن تمتلئ بالحيوية والسعادة وكأنهن تحررن من قيود ذلك الزواج.

أكدت "نادية" أن على الرغم من عاطفة النساء الفطرية إلا أنهن يتألمن أكثر من الرجال في حال الانفصال، لكي يتمكنوا من فتح "صفحة جديدة" والنهوض سريعًا.

وأوضحت أخصائية الطب النفسي أن الأنفصال العاطفي في البداية يكون تأثيره سيء على النساء، ولكن بعضهن بعد فترة قصيرة، يستعدون الثقة بأنفسهن والعودة إلى نقطة الصفر ومحاولة تغيير كل شيء في حياتهن و تجديد مظهرهن، لتحسين شعورهن بشكل عام، فمنهن من يذهبن للتسوق ويشترهن ملابس جديدة لتغير "الأستايل" عندهم وشراء منتجات التجميل، وذهابهن "للجيم" وأتباعهم نظام غذائي صحي، ليظهرن أكثر رشاقة وحيوية ولتفريغ الشحنة السلبية بداخلهن.

ويلجأ البعض الآخر من النساء إلى الخروج والسفر مع أصدقاءهن أوعائلتهن ليستمعن معهم بأوقاتهم ويشاركونهن وقت فراغهن، مما يدفعهن إلى تخطي المحن بشكل سريع، والتعايش بشكل طبيعي مع فكرة الأنفصال.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سنت الكل - طبيبة نفسية توضح سر ازدياد جمال المرأة بعد الطلاق و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سنت الكل - طبيبة نفسية توضح سر ازدياد جمال المرأة بعد الطلاق تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سنت الكل - طبيبة نفسية توضح سر ازدياد جمال المرأة بعد الطلاق و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق ست البيت - حضري فطيرة كرات السكر بالقرفة الجديدة
التالى سنت الكل - كل ما تريدين معرفته عن استخدامات زيت الخروع للعناية ببشرتك وشعرك

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا