Warning: session_start(): open(/tmp/sess_ldgpb94r6hpoj8ktalonte2jk2, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0
ست البيت - تعرفي على فوائد استخدام "الموبايل" لطفلك
نصائح وفوائد - كيف تؤثر الحضانة على نفسية طفلك؟ -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

ست البيت - تعرفي على فوائد استخدام "الموبايل" لطفلك

 

 

ست البيت - تعرفي على فوائد استخدام "الموبايل" لطفلك
ست البيت - تعرفي على فوائد استخدام "الموبايل" لطفلك

ست البيت - تعرفي على فوائد استخدام "الموبايل" لطفلك
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 20 يناير 2018 07:58 صباحاً

الواقع اون لاين - تعرفي على فوائد استخدام "الموبايل" لطفلك

07:04 ص اول ايام الاسبوع 20 يناير 2018

كتب- معتز حسن:

أصبحت الموبايلات من ضروريات الحياة، ولا يوجد شخص لا يحمل معه موبايل، حتى الأطفال أصبحوا يحملون الهواتف في عصرنا الحالي خارج وداخل المنزل.

يعتبر الأطفال أن الموبايل مجرد لعبة للتسلية والمرح، فهم يفضلون مشاهدة الصور واللعب عليه ببعض الألعاب الخاصة بالأطفال، وهناك أيضًا بعض الموبايلات التي تم تزويدها بالمزيد من الإمكانيات التي تتضمن دروساً وبرامج للتعلم.

لذلك، لابد أن نجمع أنه على الرغم من أن الموبايلات لها بعض الأضرار الصحية على الأطفال، إلا أنها تتمتع ببعض الفوائد أيضاً عليهم.

لكن، هناك بعض الشروط التي يجب أن يضعها الأهل عندما يستخدم الطفل الموبايل، فيجب ألا يسمح له بإستخدامه طوال الوقت، ومن فوائد استخدام الطفل للموبايل، وفق ما ذكرته مجلة "سيدتي".

1- تقدم الطفل علميًا

ابتعاد الطفل عن استخدام الموبايل قد يؤدي إلى تأخره علمياً، ذلك لأن الهواتف الذكية تساعد بشكل كبير على تطور نمو تفكير الطفل، وتوسيع الأفق لديه. تسمح للطفل أيضًا بأن يكون على دراية كاملة لما يحدث حوله، ويساعد الموبايل الطفل في الحصول على العديد من المعلومات، وعمل التقارير والأبحاث الخاصة بدراسته.

2- سهولة التواصل مع الطفل

كل أم تشعر بالخوف والقلق على طفلها عندما يكون خارج المنزل، سواء كان بالمدرسة، أو في رحلة أو عند العائلة. لذلك، فهي ترغب بالتواصل معه لكي تطمئن عليه من أي ضرر يمكن أن يصيبه. لذلك يعتبر االموبايل هو الشريان الوحيد الذي يسهل تواصلكِ مع طفلكِ.

3- تعليم الطفل المسؤولية

من الفوائد الموبايل الأخرى على الطفل هي أنه يساعده بشكل كبير في تعليمه وتحمله للمسؤولية، مثل القدرة على إدارة الجهاز والحفاظ عليه، ومعرفة حدود المكالمات، واستخدام الإنترنت بحساب. فهذه الأمور جميعها تجعل الطفل متحملاً للمسؤولية والخروج من ثوب الطفل المدلل الذي لا يهتم بشيء إلى طفل أكثر نضجًا وتحملًا للمسؤولية.

في نفس الوقت، لابد ألا ننكر أن استخدام الطفل للموبايل بشكل مستمر، قد يسبب له بعض الأضرار. من هذه الأضرار تعرضه لمشاهدة بعض الصور والفيديوهات غير اللائقة والتي يتم نشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بكل سهولة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - ست البيت - تعرفي على فوائد استخدام "الموبايل" لطفلك و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - ست البيت - تعرفي على فوائد استخدام "الموبايل" لطفلك تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر ست البيت - تعرفي على فوائد استخدام "الموبايل" لطفلك و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق ست البيت - دراسة تحذر من المياه والمشروبات المعبأة في زجاجات بلاستيكية لخطورتها على الصحة
التالى ست البيت - جى جى عوض تكشف عن مستحضرات التجميل المناسبة لنساء فوق الـ40 (فيديو)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا


Warning: Unknown: open(/tmp/sess_ldgpb94r6hpoj8ktalonte2jk2, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct () in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0