ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

ست البيت - ألمانيا تختار أجمل امرأة فوق الخمسين

 

 

ست البيت - ألمانيا تختار أجمل امرأة فوق الخمسين
ست البيت - ألمانيا تختار أجمل امرأة فوق الخمسين

ست البيت - ألمانيا تختار أجمل امرأة فوق الخمسين
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 07:41 صباحاً

الواقع اون لاين - عادة ما تقتصر مسابقة ملكة الجمال على شابات في مقتبل العمر. لكن ألمانيا خالفت هذا العرف ونظمت مسابقة لاختيار أجمل امرأة فوق سن الخمسين. المسابقة بلغت مرحلة النهاية والترقب سيد الموقف بخصوص من ستتوج باللقب.

أنطلقت مساء أمس اول ايام الاسبوع المرحلة الختامية في مسابقة ملكة جمال ألمانيا فوق سن الخمسين بمدينة أولدنبورغ غربي ألمانيا. وتقدم للمنافسة على لقب "ملكة جمال ألمانيا فوق الخمسين لعام 2018 أكثر من 750 امرأة من كافة أنحاء ألمانيا، وصعدت 20 منهن إلى المرحلة النهائية.

وأعلنت الشركة المنظمة للمسابقة "إم جي سي" أن المشاركات في المرحلة الختامية سوف ترتدين ملابس سهرة وسوف تجبن على الأسئلة التي سيطرحها مقدمو الحفل، من بينهم ملكة جمال ألمانيا لعام 1991، إينس كليمر، والممثل الألماني إنغو لينسن.

وبحسب بيانات الشركة، تضم لجنة التحكيم 12 شخصا من بينهم القس البروتستانتي يورغن شفارتس، وإدوارد أمير أنهالت، والسياسي فولفغانغ بوسباخ، وملكة جمال ألمانيا لعام 2017 ثريا كولمان. 

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المسابقة تنظمها شركة "إم جي سي" ومجلة "آر.تي.في." التليفزيونية منذ عام 2012. وبجانب اللقب ستحصل الفائزة على جولة سياحية خارج البلاد وجلسة تصوير.

ع.اع. / هـ.د (د ب أ)

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل



مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - ست البيت - ألمانيا تختار أجمل امرأة فوق الخمسين و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - ست البيت - ألمانيا تختار أجمل امرأة فوق الخمسين تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر ست البيت - ألمانيا تختار أجمل امرأة فوق الخمسين و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق ست البيت - دراسة: أضرار الوحدة يماثل تدخين 15 سيجارة يوميا
التالى ست البيت - أسرار عمل «اللديدة» في البيت.. أشهر حلويات المولد (فيديو)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا