ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سنت الكل - أوّل معرض سيّارات نسائي في جدة

 

 

سنت الكل - أوّل معرض سيّارات نسائي في جدة
سنت الكل - أوّل معرض سيّارات نسائي في جدة

سنت الكل - أوّل معرض سيّارات نسائي في جدة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 12:26 مساءً

الواقع اون لاين - أوّل معرض سيّارات نسائي في جدة

11:23 ص الإثنين 15 يناير 2018

- مصراوي:

استضاف مركز تسوّق "لو مول" في جدّة معرضاً للسيارات، خصصّه للنساء فقط في يوم الخميس، بعد مرور ما يقارب خمسة أشهر على إصدار خبر رفع الحظر عن قيادة المرأة في السعوديّة، وهو ما أعلن عنه في سبتمبر الماضي، ولقي ردود فعل واسعة على الصعيد العالمي، وفقًا لما ذكرته مجلة فوج العربية.

حمل هذا المعرض النسائي شعار "سوقي وتسوّقي" ووفّر تشكيلة واسعة من الخيارات المناسبة لمتطلّبات السيّدات في السعوديّة، من بينها السيّارات ذات استخدام الوقود المنخفض.

كما وفّرت إدارة المعرض فريقاً كاملاً من موظّفات المبيعات الإناث لمدّ يد العون لهذه الشريحة الجديدة من الزبائن، وقد نجحت هذه الخطوة في جذب أنظار المتسوّقات داخل مركز التسوٍّق، فبادرن بالتقاط الصور مع السيّارات، ومن وراء عجلة القيادة.

يأتي هذا المعرض بالتزامن مع إعلان شركتي التوصيل المعروفتين أوبر وكريم لتوظيف السائقات من النساء قبل أن يحين موعد السماح للسيّدات بالقيادة في الشوارع السعودية في صيف هذا العام. يذكر أن شركتي التوصيل هاتين هما الخيار الأوّل لتنقّل السيّدات في السعوديّة، حيث تشكّل النساء 80٪ من عملاء أوبر، و70٪ من عملاء نظيرتها الإماراتيّة، شركة كريم.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سنت الكل - أوّل معرض سيّارات نسائي في جدة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سنت الكل - أوّل معرض سيّارات نسائي في جدة تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سنت الكل - أوّل معرض سيّارات نسائي في جدة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق ست البيت - طريقة إعداد تورتة الطبقات الثلاث الاقتصادية (فيديو)
التالى ست البيت - اصنعي «مانيكير» يقوي الأظافر ولا يبطل الوضوء

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا