سيارات - مقطورة تثير ضجة بسبب سيارة لعبة (صور) -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

نصائح وفوائد - تعرف على مرض "القاتل الصامت".. وطريقة علاجه

 

 

نصائح وفوائد - تعرف على مرض "القاتل الصامت".. وطريقة علاجه
نصائح وفوائد - تعرف على مرض "القاتل الصامت".. وطريقة علاجه

نصائح وفوائد - تعرف على مرض "القاتل الصامت".. وطريقة علاجه
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 21 يناير 2018 02:10 مساءً

الواقع اون لاين - تعرف على مرض "القاتل الصامت".. وطريقة علاجه

01:00 م الأحد 21 يناير 2018

كتب-مصراوي:
يعاني كثير من الأشخاص من ارتفاع ضغط الدم الذي يٌعرف أيضا بـ"القاتل الصامت"، وكشفت بعض الدراسات أنه يمكن التخلص من ارتفاع ضغط الدم بتناول مادة المغنسيوم في حال كان الجسم يعاني من نقص في هذه المادة.


أشار مركز ألماني مختص بالبحث في العوامل الحيوية إلى أن المغنسيوم له فوائد صحية تساعد على تخفيض ضغط الدم عند الأشخاص المصابين بارتفاع ضغط الدم في حال تبين أن هؤلاء الأشخاص يعانون من نقص في هذه المادة، نقًلا عن موقع DW الألماني.


وأظهرت كثير من الدراسات أن نسبة كبيرة من المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم لديهم نقص في المغنيسيوم، مما يؤدي إلى تضييق الأوعية الدموية، وبالتالي إلى ارتفاع ضغط الدم.


وبما أن ارتفاع ضغط الدم يتسبب في أمراض القلب والأوعية الدموية، فإن إمداد الجسم بالمغنيسيوم من الممكن أن يحُد بشكل كبير من خطر الإصابة بهذه الأمراض.


ونوَّه المركز الألماني بأهمية إمدادات المغنسيوم للحفاظ على ضغط الدم في مستوياته العادية وكذا سلامة القلب.


من جهته، ذكر البروفيسور "كلاوس كيستر"، رئيس الأطباء في مستشفى مدينة هيرنه الألمانية، في سلسة من محاضراته أنه يمكن التغلب على ارتفاع ضغط الدم عن طريق تغيير نمط الحياة وأخذ مكملات المغنيسيوم.


كما أظهرت عديد من الدراسات أن بعض المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم من نقص في المغنيسيوم.


وعلى ضوء هذا الاستنتاج يرى البروفيسور كيستر أن تناول المغنيسيوم يمكن أن يكون له تأثير إيجابي على الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع حاد في ضغط الدم أو الأشخاص الذين تُعد حالة ارتفاع ضغطهم متوسطة.


أما نقص المغنيسيو في الجسم، يمكن التعرف عليه من خلال عدة أعراض مثل الارتعاش العضلي وتشنجات في الساق والإصابة بالتوتر، والصداع، وألم في القلب وضيق الصدر، والأظافر الهشة، وتسوس الأسنان، واضطرابات في النوم.

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - نصائح وفوائد - تعرف على مرض "القاتل الصامت".. وطريقة علاجه و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - نصائح وفوائد - تعرف على مرض "القاتل الصامت".. وطريقة علاجه تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر نصائح وفوائد - تعرف على مرض "القاتل الصامت".. وطريقة علاجه و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى ست البيت - جى جى عوض تكشف عن مستحضرات التجميل المناسبة لنساء فوق الـ40 (فيديو)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا