ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

نصائح وفوائد - هذه التغيرات في وجهك يجب الانتباه لها.. ربما تدل على الإصابة بالأمراض

 

 

نصائح وفوائد - هذه التغيرات في وجهك يجب الانتباه لها.. ربما تدل على الإصابة بالأمراض
نصائح وفوائد - هذه التغيرات في وجهك يجب الانتباه لها.. ربما تدل على الإصابة بالأمراض

نصائح وفوائد - هذه التغيرات في وجهك يجب الانتباه لها.. ربما تدل على الإصابة بالأمراض
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 21 يناير 2018 02:10 مساءً

الواقع اون لاين - هذه التغيرات في وجهك يجب الانتباه لها.. ربما تدل على الإصابة بالأمراض

01:07 م الأحد 21 يناير 2018

كتبت- هاجر حاتم:

تطرأ الكثير من التغيرات على الوجه، مثل ظهور البثور أو بعض الحبوب في الأماكن المختلفة، بعضها يكون طبيعي، والبعض الآخر ربما يدل على بعض المشاكل الصحية في الجسم، بحسب ما ذكره موقع dailymedicalinfo.

لذلك ذكرت الدكتورة سوزان تايلور الأستاذة المشرفة للأمراض الجلدية في كلية الطب في بيرلمان في جامعة بنسلفانيا العلاقة أن الهالات السوداء حول العين أو الظهور الزائد لحبوب الشباب أو الشعر الزائد في الوجه، أو الحواجب الخفيفة واحمرار الخدود قد تكون علامات تدعو للقلق، ويجب أن نفرق بين الحالة الطبيعية والاخرى التي تستدعي الانتباه لها.

كما أن الحواجب الرقيقة قد تدل على قصور الغدة الدرقية، والتي من أعراضها أيضا التعب والركود، والشعور بالبرودة، وفي هذه الحالة يجب الذهاب للطبيب والقيام بفحص الدم للتأكد.

أما الشعر الزائد في الوجه والحبوب يمكن أن تكون بسبب عدم التوازن الهرموني فقد تكون بسبب متلازمة المبيض متعدد التكيسات، التي يمكن أن تؤدي إلى مستويات عالية من هرمون التستوستيرون، لذلك توصي بضرورة استشارة طبيب عام أو أمراض نساء.

وفي حال ازداد الأمر كثافة خلال الصيف، يمكن أن يكون ذلك علامة على اضطراب المناعة الذاتية ( الذئبة)، والتي قد تشمل أعراض أخرى مثل التهاب المفاصل وآلام في العضلات أو مجرد احمرار في الخدين.

أما الهالات السوداء بالرغم من أنها نادرا ما تكون مصدر للقلق الطبي، لكن تحذر الدكتورة سوزان أنها يمكن أن تكون علامة على وجود الكثير من الملح في النظام الغذائي، أو أن الحساسية المزمنة تجعل الأوعية الدموية بالقرب من عينيك تتمدد.

ووجود احمرار أو بقع داكنة حول العينين يمكن أن يكون علامة على التهاب الجلد والعضلات، وهو ما يعرف باضطراب المناعة الذاتية الذي يسبب آلام العضلات، والذي يمكن أن يسبب التعثر والسقوط بسبب التعب الشديد أو المشي.

في حال الاشتباه في تلك الحالة قد يقوم الطبيب بعمل أشعة بالرنين المغناطيسي، أو القيام باختبارات الدم أو أخذ خرعة من العضلات.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - نصائح وفوائد - هذه التغيرات في وجهك يجب الانتباه لها.. ربما تدل على الإصابة بالأمراض و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - نصائح وفوائد - هذه التغيرات في وجهك يجب الانتباه لها.. ربما تدل على الإصابة بالأمراض تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر نصائح وفوائد - هذه التغيرات في وجهك يجب الانتباه لها.. ربما تدل على الإصابة بالأمراض و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق ست الكل - 3 أفعال تقلب حياتك الزوجية إلى جحيم.. منهم النظام والدايت
التالى ست البيت - طريقة إعداد مقلقل اللحم اليمنى من الشيف نيفين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا