أقتصاد - نيكي يرتفع 0.45% في بداية التعامل بطوكيو -
ست البيت - تعرف على أهمية «الحضن» بالنسبة لطفلك -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

ست البيت - دراسة: يوجا الوجه قد تنافس حقن البوتوكس وعمليات الشد والنفخ

 

 

ست البيت - دراسة: يوجا الوجه قد تنافس حقن البوتوكس وعمليات الشد والنفخ
ست البيت - دراسة: يوجا الوجه قد تنافس حقن البوتوكس وعمليات الشد والنفخ

ست البيت - دراسة: يوجا الوجه قد تنافس حقن البوتوكس وعمليات الشد والنفخ
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 01:57 مساءً

الواقع اون لاين - إلى جانب حقن البوتوكس وعمليات النفخ وشد الوجه يستخدم مراد علام طبيب الأمراض الجلدية والتجميل في مدينة شيكاجو الأمريكية وسيلة جديدة طبيعية ورخيصة لمحاربة آثار التقدم في السن.. يوجا الوجه.

وأجرى علام وأطباء جلدية زملاء له دراسة تابعوا خلالها التحسن الذي طرأ على وجوه مجموعة صغيرة من النساء في منتصف العمر بعد أن مارسن تمارين لشد الوجه لمدة نص ساعة يوميا وعلى مدى ثمانية أسابيع ثم مارسن تمارين يوما بعد يوم على مدى 12 أسبوعا آخر.

وفاجأت النتائج علام نائب رئيس قسم الأمراض الجلدية في كلية نورثوسترن فاينبرج للطب في مدينة شيكاجو.

وقال علام، كبير الباحثين في الدراسة، في مقابلة مع رويترز هيلث عبر الهاتف "في الواقع كانت الحقائق أقوى مما توقعت. إنها بالفعل صفقة رابحة تماما بالنسبة للمرضى".

وشاركت 27 امرأة تتراوح أعمارهن بين 40 و65 عاما في الدراسة لكن 16 فقط من بينهن مارسن كل التمارين. وبدأت التمارين بجلستين لتمرين عضلات الوجه مدة الواحدة منهما 90 دقيقة.

وتعلمت المشاركات كيفية إجراء تمارين لرفع الوجنتين وإزالة الجيوب تحت العين وغيرها ثم مارسن التمارين في المنزل.

ودرس الباحثون صورا للمشاركات قبل وبعد التمارين ولاحظوا تحسنا في امتلاء منطقتي أعلى وأسفل الوجنتين كما رأوا أن النساء اللاتي التزمن بالبرنامج بدا وكأنهن أصغر سنا في النهاية. وانخفض متوسط السن الذي بدت عليه المشاركات قرابة ثلاثة أعوام من نحو 51 عاما إلى 48 عاما.

وكتب علام وزملاؤه في دورية (جاما لطب الأمراض الجلدية) يقولون إن المشاركات أبدين رضا أكبر عن وجوههن مع نهاية الدراسة. وقال علام "لدينا الآن بعض الأدلة على أن تمارين الوجه ربما تحسن شكله وتحد من بعض الآثار الواضحة للتقدم في السن. وبافتراض تأكيد النتائج في دراسة أكبر فإن هناك إمكانية لوجود وسيلة رخيصة وغير سامة لنبدو أصغر سنا".

وأضاف أن التمارين تكبر وتقوي عضلات الوجه ليصبح مشدودا ومن ثم يبدو أصغر في السن.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - ست البيت - دراسة: يوجا الوجه قد تنافس حقن البوتوكس وعمليات الشد والنفخ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - ست البيت - دراسة: يوجا الوجه قد تنافس حقن البوتوكس وعمليات الشد والنفخ تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر ست البيت - دراسة: يوجا الوجه قد تنافس حقن البوتوكس وعمليات الشد والنفخ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق ست البيت - أسرار عمل برام الأرز المعمر (فيديو)
التالى ست البيت - تعرفى على أهم أسباب آلام الظهر وطرق العلاج

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا