ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

الأسود يسيطر على أزياء يوسف الجسمي الجديدة لخريف شتاء 2016-2017

 

 

الأسود يسيطر على أزياء يوسف الجسمي الجديدة لخريف شتاء 2016-2017
الأسود يسيطر على أزياء يوسف الجسمي الجديدة لخريف شتاء 2016-2017

تشاهد - الأسود يسيطر على أزياء يوسف الجسمي الجديدة لخريف شتاء 2016-2017
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 03:14 صباحاً

اخبار اون لاين - قام المصمم الكويتي المعروف “يوسف الجسمي” بإطلاق مجموعة جديدة من الأزياء الخاصة به لخريف شتاء 2016-2017 والتي تميزت ألوانها جميعاً باللون الأسود، وأستخدمت فيها بعض الأقمشة والتي غلب عليها الستان والدانتيل والتي تميل العديد من النساء العربيات لإرتداء مثل تلك الأقمشة.

وقد تنوعت التصاميم التي قام يوسف الجسمي بإطلاقها في عرض أزياءه الجديد، حيث إشتملت الشفاف والسواريه البسيط والمطرز، وإستخدم أيضاً ميك آب للعارضات اللواتي إرتدين تصاميمه في العرض بالألوان القاتمة والتي تتميز بها الأجواء الشتوية.

وقد حازت هذه المجموعة على إعجاب جميع الحاضرين، وأثارت التصاميم رد فعل إيجابي للغاية لكل محبي ومتابعي المصمم الكويتي المبدع، وقد أثبتت تلك التصاميم نفسها في عالم الموضة والأزياء والجمال، وقد تحدى الجسمي حاله بهذه التصاميم.

ونقدم لكم مجموعة يوسف الجسمي الجديدة لخريف شتاء 2016-2017 كالتالي:





ويعرف يوسف الجسمي بأن له ستايل خاص به في فساتينه وهو يركز دوماً على إبراز تناسق وتهذيب جسم المرأة وإظهار أنوثتها، ويختار دوماً الأقمشة والقصات الجريئة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - الأسود يسيطر على أزياء يوسف الجسمي الجديدة لخريف شتاء 2016-2017 و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - الأسود يسيطر على أزياء يوسف الجسمي الجديدة لخريف شتاء 2016-2017 تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر الأسود يسيطر على أزياء يوسف الجسمي الجديدة لخريف شتاء 2016-2017 و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سيدتي - مسرح بلدنا يعرض مسرحية ” خلي بالك  من حنكوش” في الواسطى

 

 

 

حكاية مصرية