ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

ست البيت - حقائق غريبة قد لا تعرفها عن مادة الفورمالدهيد

 

 

ست البيت - حقائق غريبة قد لا تعرفها عن مادة الفورمالدهيد
ست البيت - حقائق غريبة  قد لا تعرفها عن مادة الفورمالدهيد

ست البيت - حقائق غريبة قد لا تعرفها عن مادة الفورمالدهيد
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:26 صباحاً

الواقع اون لاين - تعد مادة الفورمالديهايد هو غاز عديم اللون، قوي الرائحة المستخدمة، وهو يستخدم في صنع مواد البناء والعديد من المنتجات المنزلية، وفقا لما تناولته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتستخدم هذه المادة في المنتجات الخشبية المضغوط، مثل الخشب الحبيبي، الخشب الرقائقي، و اللوح الليفي، و الغراء، والمواد اللاصقة، و الأقمشة، وورق الطلاء، وبعض مواد العزل. كما أنها تستخدم في صنع بعض المواد الكيميائية الأخرى.

ويتم كسر الفورمالديهايد بسرعة في الهواء، و عموما في غضون ساعات، حيث أنه يذوب بسهولة في الماء، ولكن لا يدوم طويلا فيها، وعندما يذوب في الماء يطلق عليه الفورمالين، والذي يشيع استخدامه كمطهر صناعي، في المدينة على المنازل، والمختبرات الطبية نظيفة.

ويمكن أيضا أن تستخدم كمادة حافظة في بعض الأطعمة والمنتجات، مثل: المطهرات والأدوية ومستحضرات التجميل، وفي بعض الأحيان، على الرغم من أن الفورمالديهايد محظور استخدامه، إلا انه يتم العثور على هذه في مستحضرات التجميل والصابون والشامبو والمستحضرات ومظلات الشمس، ومنتجات التنظيف.

وينتج الفورمالديهايد بشكل طبيعي في البيئة، حيث يتعرض إليه البشر، ومعظم الكائنات الحية الأخرى، حيث يستخدم كميات صغيرة داخل عمليات التمثيل الغذائي العادية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - ست البيت - حقائق غريبة قد لا تعرفها عن مادة الفورمالدهيد و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - ست البيت - حقائق غريبة قد لا تعرفها عن مادة الفورمالدهيد تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر ست البيت - حقائق غريبة قد لا تعرفها عن مادة الفورمالدهيد و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى ست البيت - في العيد .. "اعملي صينية ريش بتلو بالثوم والليمون والروزماري"

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا