ست الكل - جددي أدوات مكياجك بـ"الفازلين" -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

المراة - بالصور.. اصنعى دباديب عيد الحب بنفسك بأقل التكاليف

 

 

المراة - بالصور.. اصنعى دباديب عيد الحب بنفسك بأقل التكاليف
المراة - بالصور.. اصنعى دباديب عيد الحب بنفسك بأقل التكاليف

تشاهد - المراة - بالصور.. اصنعى دباديب عيد الحب بنفسك بأقل التكاليف
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 06:43 صباحاً

اخبار اون لاين - أيام قليلة ويحتفل العشاق بعيد الحب على مستوى العالم، حيث الهدايا والورود والدباديب للتعبير عن المشاعر الرقيقة بين جميع العشاق، ويتهافت الشباب والفتيات على شراء الدباديب في عيد الحب بمبالغ باهظة رغم سهولة تصنيعها في المنزل بأقل التكاليف.

وتقول فطوم حسن مصممة الإكسسوارات، إنها صممت مجموعة من الدباديب بتكاليف بسيطة يسهل على أي شخص شراؤها، ومن أهم الخامات المستخدمة في عمل الدباديب الفايبر وأقمشة القطيفة والفرو والصوف والليكرا والدانتيل والصوف الكاروهات مع بعض أنواع الخرز واللؤلؤ والدلايات لتزيين الدبايب، أما بالنسبة للتصميمات فهى سهلة وبسيطة ولكل منا ذوقه الخاص في تصميمها، كما يمكن وضع بعض القلوب سواء صغيرة أو كبيرة على حسب شكل الدباديب.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - المراة - بالصور.. اصنعى دباديب عيد الحب بنفسك بأقل التكاليف و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - المراة - بالصور.. اصنعى دباديب عيد الحب بنفسك بأقل التكاليف تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر المراة - بالصور.. اصنعى دباديب عيد الحب بنفسك بأقل التكاليف و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سيدتي - مسرح بلدنا يعرض مسرحية ” خلي بالك  من حنكوش” في الواسطى

 

 

 

حكاية مصرية