ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سنت الكل - ألمانية تصمم ملابس رياضية فريدة للمحجبات - حوار

 

 

سنت الكل - ألمانية تصمم ملابس رياضية فريدة للمحجبات - حوار
سنت الكل - ألمانية تصمم ملابس رياضية فريدة للمحجبات - حوار

سنت الكل - ألمانية تصمم ملابس رياضية فريدة للمحجبات - حوار
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 20 أكتوبر 2017 03:18 مساءً

الواقع اون لاين - ألمانية تصمم ملابس رياضية فريدة للمحجبات - حوار

02:31 م الجمعة 20 أكتوبر 2017

 كتبت - نانسي فايز الرويني:

تطورت تكنولوجيا صناعة الملابس الرياضية لتناسب جميع الفئات، منها المحجبات، اللائي يجدن صعوبة في وجود ما يناسبهن من ملابس جيدة التهوية وغير شفافة.

واستطاعت الشابة الألمانية "تيني سبارك"، التي تعمل مصممة للملابس الرياضية، بإنشاء شركة في بلادها لتطوير صناعة الملابس الرياضية الخاصة للمحجبات، وتحدثت مع "مصراوي"، عن مشروعها في الحوار التالي:

- عرفنيا عن نفسك؟

اسمي تيني سبارك، ودرست الأزياء النسائية في كلية سانت مارتينز المركزية في لندن، وأعمل مصممة ومطورة للملابس الرياضية في ألمانيا، وسبق لي العمل في عدد من البلدان والشركات الرياضية الشهيرة. وعلى الرغم من ذلك كنت دائمًا حريصة على امتلاك مشروع شخصي خاص بي، وتحقق ذلك بعدما أنشأت مشروع "سبارك" للملابس الرياضية للمحجبات.

- ما هي طبيعة عملك؟

حاليًا أعمل على حملة "كيك ستارتر"، وهي منصة لتمويل الشركات الصغيرة المبتدئة مثل شركتي "سبارك". وهدف الحملة هو تقديم منتج مريح وأنيق وآمن للمحجبات. بالإضافة إلى جمع ما يكفي من المال حتى نتمكن من إنتاج تصاميم مختلفة. وسيتم إنتاج منتجات بالتعاون مع شريك متخصص في إنتاج نسيج ذو جودة عالية، الذي يستخدم في صنع ملابس الرياضيين في دورات الألعاب الأولمبية.

- كيف جاءتك الفكرة وما الغرض منها؟

كان ذلك عندما رأيت صديقاتي المسلمات يتعرقن تحت الحجاب خلال ممارسة الرياضة. لذلك أردت أن أساعدهن بتصميم ملابس أقمشتها تقلل من امتصاص حرارة الجسم أثناء الرياضة، وتمنع ظهور بقع العرق وفي نفس الوقت تكون جيدة التهوية وغير شفافة.

- وماذا عن أراء الجمهور؟

نتلقى طوال الوقت رسائل تشجيعية من الفتيات اللائي يستخدمن منتجنا، فهذا يدل على أننا نسير على الطريق الصحيح.

- ما هي تطلعاتك وطموحاتك؟

طموحي هو خلق منتج عالي الجودة، ومواكب للموضة، وهذا ليس منتشر كثيرًا، وأتطلع إلى أن تكون "سبارك" رائدة في مجال إنتاج الملابس الرياضية، وأرغب في التعاون مع الكثير من المستوردين والموزعين حول العالم.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سنت الكل - ألمانية تصمم ملابس رياضية فريدة للمحجبات - حوار و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سنت الكل - ألمانية تصمم ملابس رياضية فريدة للمحجبات - حوار تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سنت الكل - ألمانية تصمم ملابس رياضية فريدة للمحجبات - حوار و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى ست البيت - طريقة إعداد البيتزا الكذابة من الشيف نيفين عباس

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا