أقتصاد قطر - Facebook -
أقتصاد قطر - Twitter -
ست البيت - طريقة تحضير مطبق الشاورما -
تكنولوجيا - أول روبوت في العالم يتحدث العربية -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

نصائح وفوائد - 6 نصائح تستعيد بهم نشاطك بعد يوم العمل الشاق

 

 

نصائح وفوائد - 6 نصائح تستعيد بهم نشاطك بعد يوم العمل الشاق
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:32 صباحاً

الواقع اون لاين - 6 نصائح تستعيد بهم نشاطك بعد يوم العمل الشاق

08:20 ص الجمعة 18 أغسطس 2017

6 نصائح تستعيد بهم نشاطك بعد يوم العمل الشاق

6 نصائح للتمتع بالصحة والسعادة في حياتك

كتبت-نرمين الجلاد:

مع الضغوط اليومية في العمل والمنزل يتغير الروتين اليومي ليأخذ شكل سريع تصحبه بعض العادات الخاطئة التي تؤثر سلباً على الصحة الجسدية والنفسية، لذلك تقدم لنا "هنا كمال"، المعالجة النفسية وخبيرة اليوجا، نصائح للحفاظ علي الصحة والتمتع بالشباب الدائم:

1-المشي ساعة يومياً بحذاء رياضي، دون حمل أي حقائب في خطوات سريعة، فالمشي يومياً و بهذا الشكل ينشط الدورة الدموية و يفيد عضلات الجسم.

2-شرب لترين من الماء يومياً، لكي تفيد جهازك الهضمي وتخلص من السموم المتواجدة في الجسم، وتجدد شباب وحيوية بشرتك، هذا بالإضافة لأهمية المياه للعظام والعضلات.

3-  التعرض للشمس يومياً ولمدة لا تزيد عن 15 دقيقة، وأفضل وقت لذلك من شروق الشمس وحتى الساعة 12 ظهراً، ومن 4 عصراً حتي غروب الشمس، لأنها تمد الجسم بفيتامين D الأساسي لصحة العظام والعضلات.

4-يجب كسر الروتين، وتخصيص لا يقل عن ساعتين يومياً لممارسة هواية مثل الغناء، الرقص، أو عزف آلة موسيقية، والرسم، وغيرها، ويفضل أن تجرب عدة هوايات حتى تكتشف ذاتك وتستمتع بوقتك.

5-ممارسة تمارين اليوجا يومياً، تساعدك على علاج الأمراض المزمنة، وتمنح الجسم الصحة و الشباب والطاقة، كما أنها تساعدك على التخلص من الأفكار والمشاعر السلبية ، ويفضل بممارستها مرتين في الأسبوع.

6-ممارسة التأمل يومياً، لمدة 15 دقيقة، عن الطريق الجلوس في مكان هادئ ومنعزل، وغلق العينين, وحاول أن تركز في نفسك، بمعنى "أن تراقب حركة الهواء و هو داخل و خارج من الأنف بدون عمل أي مجهود في التنفس، و إذا راودتك أي أفكار تشتتك، أتركها و عاود التركيز في نفسك مرة أخرى"، التأمل يفيد المخ و الجهاز العصبي، و يساعدك على التخلص من الأفكار السلبية، و يقوي الذاكرة، و يساعدك على تصفية الذهن و ترتيب أولوياتك، بالإضافة إلى إحساسك بالإسترخاء و السلام النفسي. 

إعلان

الأخبار المتعلقة

  • هل اليوجا تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان؟

    هو وهي
  • كيف تساعد "اليوجا" في علاج الاكتئاب؟

    هو وهي
  • هذه الرياضة تساعد في علاج العضلات والمفاصل

    هو وهي

إعلان

96ef46f87d.jpg

إعلان

;

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - نصائح وفوائد - 6 نصائح تستعيد بهم نشاطك بعد يوم العمل الشاق و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - نصائح وفوائد - 6 نصائح تستعيد بهم نشاطك بعد يوم العمل الشاق تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر نصائح وفوائد - 6 نصائح تستعيد بهم نشاطك بعد يوم العمل الشاق و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق ست الكل - حظك اليوم وتوقعات ابراج اليوم لبرج الدلو الخميس 14 سبتمبر 2017
التالى ست البيت - في العيد .. "اعملي صينية ريش بتلو بالثوم والليمون والروزماري"

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا