ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

نصائح وفوائد - دراسة صينية: الهواء الملوث يسبب التوتر ومرض السكر

 

 

نصائح وفوائد - دراسة صينية: الهواء الملوث يسبب التوتر ومرض السكر
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:32 صباحاً

الواقع اون لاين - دراسة صينية: الهواء الملوث يسبب التوتر ومرض السكر

02:58 ص اول ايام الاسبوع 19 أغسطس 2017

دراسة صينية: الهواء الملوث يسبب التوتر ومرض السكر

دراسة صينية: الهواء الملوث يسبب التوتر ومرض السكر

كتب - مصراوي:

كشفت دراسة جديدة أن استنشاق الهواء الملوث يرفع هرمونات التوتر، وهو ما قد يساعد في تفسير سبب ارتباط التعرض للتلوث لفترات طويلة بالإصابة بأمراض القلب والجلطات والسكر وقصر العمر.

وبحسب "رويترز"، ركز الدكتور هايدونج كان من جامعة فودان في شنغهاي بالصين وزملاؤه على الآثار الصحية للجسيمات الدقيقة، التي يقل قطرها عن 2.5 ميكرومتر، المنبعثة من مصادر صناعية والتي يمكن استنشاقها فتستقر في الرئة. وفي حين أن مستويات الجسيمات الدقيقة هبوط في أمريكا الشمالية في السنوات الأخيرة فإنها تتزايد في أنحاء العالم.


ونشرت الدراسة الجديدة في دورية "سركيوليشن" وشملت 55 طالباً جامعياً يتمتعون بالصحة في مدينة شنغهاي التي تعتبر مستويات التلوث بها متوسطة بالمقارنة بمدن صينية أخرى حسبما ذكر الدكتور كان.

ووضع الدكتور كان وزملاؤه منقيات للهواء تعمل في غرف نوم مجموعة من الطلاب وأخرى لا تعمل في غرف نوم مجموعة أخرى وتركوها تسعة أيام. وأزيلت منقيات الهواء من الغرف لمدة 12 يوماً ثم أجرى الباحثون اختباراً آخر لمدة تسعة أيام وضعوا فيها منقيات لا تعمل في غرف المجموعة التي كانت في غرفها أجهزة تعمل، ووضعوا أجهزة تعمل في غرف المجموعة الأخرى.

وفي نهاية كل من الفترتين التي امتدت تسعة أيام، اختبر الباحثون مستويات مجموعة واسعة من الجسيمات الدقيقة في الدم والبول. وارتفعت مستويات هرمونات التوتر والكورتيزول والكورتيزون والأدرينالين والنورأدرينالين في الأجواء الأكثر تلوثاً، وكذلك مستويات السكر في الدم والأحماض الأمينية والأحماض الدهنية والدهون.

وارتبط أيضاً التعرض للجسيمات الدقيقة بارتفاع ضغط الدم وضعف الاستجابة للإنسولين وظهور علامات التوتر على الأنسجة، وكلها أعراض يمكن أن تزيد مع الوقت من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكر وغيرها.

إعلان

الأخبار المتعلقة

  • دراسة بريطانية: قلة النوم يسبب زيادة في الوزن

    هو وهي
  • الفراولة.. فاكهة حساسة غنية بفوائد عديدة

    هو وهي
  • خدعوك فقالوا.. البطاطس تزيد الوزن

    هو وهي
  • لا تهملوا قشر الليمون....تعرف علي فوائده المذهلة

    هو وهي

إعلان

6e47839655.jpg

إعلان

;

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - نصائح وفوائد - دراسة صينية: الهواء الملوث يسبب التوتر ومرض السكر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - نصائح وفوائد - دراسة صينية: الهواء الملوث يسبب التوتر ومرض السكر تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر نصائح وفوائد - دراسة صينية: الهواء الملوث يسبب التوتر ومرض السكر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق ست البيت - طريقة طبيعية تقضي على الشعور المستمر بالجوع
التالى ست الكل - أكبر عارضة أزياء عالمي تشارك في أسبوع الموضة بنيويورك

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا