أقتصاد عمان - الدقم.. قاطرة التنمية -
ست البيت - احذر تناول هذه الأطعمة وقت الرجيم -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

نصائح وفوائد - النزيف المهبلي قد يشير إلى الإصابة بأمراض أخرى

 

 

نصائح وفوائد - النزيف المهبلي قد يشير إلى الإصابة بأمراض أخرى
نصائح وفوائد - النزيف المهبلي قد يشير إلى الإصابة بأمراض أخرى

نصائح وفوائد - النزيف المهبلي قد يشير إلى الإصابة بأمراض أخرى
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 06:25 صباحاً

الواقع اون لاين - النزيف المهبلي قد يشير إلى الإصابة بأمراض أخرى

07:30 ص الأحد 14 يناير 2018

ميونخ (د ب أ)

حذرت مجلة "إيلي" الألمانية من الاستهانة بما يعرف بالنزيف المهبلي، لأنه قد يشير إلى إصابة الجسم بأمراض أخرى أو المعاناة من اضطراب نفسي، ولكن ما الذي يحدث في النزيف المهبلي؟

يظهر الحيض في دورة متوسطها 28 يوما، ويعد كل نزيف إضافي سواء كان قبل هذه الفترة الطبيعية أو بعدها نزيفا مهبليا، وفي العادة يحدث هذا النزيف لمدة يومين أو ثلاثة قبل فترة الحيض الطبيعية، ويوم أو ثلاثة أيام بعدها أو حتى في منتصف الدورة.

وتتعدد أسباب النزيف المهبلي، ولذلك يتعين الاستفسار لدى الطبيب المعالج، والذي يتعرف على الأسباب عن طريق سؤال المريض أو عن طريق الموجات فوق الصوتية أو اختبار لعينة البول و/أو الدم، وثمة فروق بين النزيف المهبلي الذي يحدث بسبب هرموني أو عضوي.

تعاني 20% من النساء في عمر 35 إلى 50 عاما من النزيف المهبلي بسبب الخلل الهرموني، ولكنه قد يظهر أيضا على الفئات العمرية الأقل، ويتسبب في هذا الخلل الهرموني عدة عوامل، منها تناول وسائل منع الحمل، التي تؤثر على التوازن الهرموني، وكذلك نقص هرمون الاستروجين، وهذا يعني أن الجسم يفرز القليل من هرمون الأنوثة.

ومن الناحية العضوية فالنزيف المهبلي يشير في العادة إلى الإصابة بمرض ما، مثل التهابات المسالك البولية أو التهابات الرحم أو التهابات المبايض، أو وجود أورام في الأعضاء التناسلية الداخلية أو الخارجية مثل عنق الرحم والرحم والمهبل والمبايض.

ويحدث النزيف المهبلي نتيجة الأورام الليفية والأورام الحميدة؛ وهي عبارة عن زوائد عقدية تشبه الورم وتتكون في الرحم، وعلى الرغم من كونها أورام حميدة، إلا أنه يتم استئصالها في الغالب، أو نتيجة الإصابة بأمراض الكلى والكبد.

وفي النهاية قد لا يحدث النزيف المهبلي بسبب خلل عضوي أو هرموني، ولكن بسبب جرح أثناء العلاقة الجنسية أو بسبب نفسي مثل الإجهاد أو القلق أو التوتر.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - نصائح وفوائد - النزيف المهبلي قد يشير إلى الإصابة بأمراض أخرى و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - نصائح وفوائد - النزيف المهبلي قد يشير إلى الإصابة بأمراض أخرى تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر نصائح وفوائد - النزيف المهبلي قد يشير إلى الإصابة بأمراض أخرى و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق ست الكل - كيفية تسجيل الفيديو على أجهزة ويندوز بكاميرا ويب
التالى ست البيت - جى جى عوض تكشف عن مستحضرات التجميل المناسبة لنساء فوق الـ40 (فيديو)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا