ست البيت - تمازج الأفريقي والأوروبي في تصاميم الصيف لأميرة بهاء (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ست البيت - تمازج الأفريقي والأوروبي في تصاميم الصيف لأميرة بهاء (صور)
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 12:08 مساءً

الواقع اون لاين - أطلقت مصممة الأزياء أميرة بهاء مجموعتها الجديدة من الأزياء النسائية، والتي حاولت فيها المزج بين الخط الأفريقي المميز لها، مع خطوط وملامح الموضة العالمية لهذا الموسم.

وتؤكد أميرة أنها اعتمدت في مجموعتها الجديدة للربيع والصيف على التنوع الشديد، سواء من حيث الألوان أو التصاميم أو الخامات، خاصة بعد اطلاعها على الموضة العالمية التي اعتمدت هذا الموسم على تمازج الألوان والخامات بشكل لافت للنظر.

وتقدم أميرة في مجموعتها من الأزياء النسائية هذا الموسم مجموعة متنوعة من التصاميم، ما بين الكارديجان والمنتوه والفيست والجيب والفستان الذي يكتسح هذا الموسم ما بين التصاميم العالمية.

ويطغى اللون النبيتي على مجموعتها الجديدة، مع تواجد البني والأبيض والأصفر، وألوان الصيف المبهجة، مع الألوان المتداخلة للأقمشة الأفريقية التي تميز خط أزيائها، والتي تعتمد على تمازج الأشكال الهندسية، إلا أنها دمجت معها الأقمشة المنقطة والمقلمة، والورود الكبيرة والصغيرة.

وبالنسبة للتصاميم، فتضم مجموعة ربيع وصيف هذا العام العديد من التصاميم والخامات؛ فيظهر اللوش والفالونات، مع أقمشة الجبردين والتول والدانتيل.

وتقدم أميرة في مجموعتها الجديدة قطعة مميزة، وهي "بنشوه" اعتمدت فيه على الشغل اليدوي، من قماش البخارة الإيراني، مع التطريز الأفغاني، والخرز الأفغاني.

ومن السمات المميزة لأزياء أميرة الاعتماد على الإكسسوارات الأفغانية التراثية، التي تصممها بنفسها، مع كل قطعة ملابس، لتتماشى معها بشكل لافت للنظر.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - ست البيت - تمازج الأفريقي والأوروبي في تصاميم الصيف لأميرة بهاء (صور) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - ست البيت - تمازج الأفريقي والأوروبي في تصاميم الصيف لأميرة بهاء (صور) تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر ست البيت - تمازج الأفريقي والأوروبي في تصاميم الصيف لأميرة بهاء (صور) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا