ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

نصائح وفوائد - كيف فقد رجل 80 كيلو من وزنه في فترة وجيزة؟

 

 

نصائح وفوائد - كيف فقد رجل 80 كيلو من وزنه في فترة وجيزة؟
نصائح وفوائد - كيف فقد رجل 80 كيلو من وزنه في فترة وجيزة؟

نصائح وفوائد - كيف فقد رجل 80 كيلو من وزنه في فترة وجيزة؟
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 06:26 صباحاً

الواقع اون لاين - كيف فقد رجل 80 كيلو من وزنه في فترة وجيزة؟

01:22 م الأحد 14 يناير 2018

كتبت - نرمين الجلاد:

تمكن رجل بريطاني من تحقيق ما يشبه المعجزة بالتخلص من السمنة التي كان يعاني منها وذلك بفضل نظام غذائي بسيط وبالغ السهولة، حيث فقد نحو نصف وزنه الذي كان يزيد عن 190 كيلو جراماً وعاد إلى التمتع بوزن طبيعي وقوام مثالي، حسب ما جاء فى موقع"العربية".

استطاع طوني هولاند، البالغ من العمر 43 عاماً، وهو أب لثلاثة أطفال، من فقدان نصف وزنه أو ما يعادل نحو 80 كيلو جراماً ليبدو كما لو أنه تحول إلى شخص آخر.
ويقول هولاند إن تناول وجبات الطعام غير الصحية وكميات كبيرة من المواد الغذائية المؤذية هو الذي تسبب له بالسمنة المفطرة، مضيفاً: 'لم أكن أنتبه مطلقاً إلى نوعية الطعام التي أتناولها.

وأضاف طوني 'كان نظام حياتي يقتصر على النوم في السرير، ثم التنقل بالسيارة، ثم الجلوس على المكتب في العمل، ثم العودة للمنزل بالسيارة فالجلوس على الكرسي والعودة أخيراً إلى السرير من أجل النوم'.

وقال هولاند  أنه قرر التخلص من السمنة التي يعاني منها، فما كان منه إلا أن التحق بمركز قريب من منزله من أجل التنحيف، فأرشده الى نظام غذائي صحي، وهو النظام الذي تبناه بالفعل فما كان منه إلا أن فقد نحو نصف وزنه خلال فترة وجيزة، أو ما يعادل 80 كيلوجراماً من وزنه الذي كان يتجاوز الـ190 كيلو.

النظام التي اتبعه هولاند كان يعتمد على الأطعمة الصحية مثل الأسماك والدواجن والخضراوات والفواكه، مع تقليل الأطعمة والوجبات الخفيفة التي تحتوي على سعرات حرارية كبيرة بحسب هولاند.

وأكد خلال حديثه أن إتباعه النظام الغذائي الصحي بجانب ممارسة رياضة المشي سهلت من علية فقدان وزنه التي تمت فقطفي سنتين واستطاع أن يتخلص خلال تلك الفترة من نصف وزنه.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - نصائح وفوائد - كيف فقد رجل 80 كيلو من وزنه في فترة وجيزة؟ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - نصائح وفوائد - كيف فقد رجل 80 كيلو من وزنه في فترة وجيزة؟ تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر نصائح وفوائد - كيف فقد رجل 80 كيلو من وزنه في فترة وجيزة؟ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى ست البيت - جى جى عوض تكشف عن مستحضرات التجميل المناسبة لنساء فوق الـ40 (فيديو)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا