أخبار عالمية - زلة قدم..«عون يسقط» -

محرك بحث الواقع اون لاين

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

بيت العيلة - 4 مخاطر احذرها عند تناول "الشاي"

 

 

بيت العيلة - 4 مخاطر احذرها عند تناول "الشاي"
بيت العيلة - 4 مخاطر احذرها عند تناول "الشاي"

تشاهد - بيت العيلة - 4 مخاطر احذرها عند تناول "الشاي"
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 09:46 صباحاً

اخبار اون لاين -  

"الشاي" كما يلقبه البعض "كيف المصريين" يتناول الشخص أكثر من كوب في الان هذا "اليوم" لمساعدته علي العمل والتركيز إلا أن هناك أشياء حذر منها الأطباء عند تناول الشاي يجب الحذر منها.

 

 1- لا تشربه قبل الأكل: قد يسبب تناول الشاي قبل الأكل فقدان الشهية، كما أن هناك احتمالات واردة أن يقلل من كفاءة عملية الهضم.

 

2- نصف ساعة بعد الأكل: لا تتناول الشاي بعد الأكل مباشرة، فأثبتت الدراسات أن تناول الشاي بعد الطعام يفقد الجسم القدرة على امتصاص الحديد والبروتين الموجودين بالأطعمة، لذلك يجب أن الانتظار نصف ساعة على الأقل.

 

3- الشاي الخفيف أفضل: لا تتناول الشاي الثقيل إذ أن ثقل الشاي يسبب بعض المشكلات للمعدة، لذلك عليك بتخفيف الكمية تدريجيا حتى تعتاد على الطعم النهائي، كما أن الشاي الثقيل قد يسبب الأرق.

 

4- غير ساخن جدا: يقوم البعض بتناول الشاي وهو مغلي، ويؤثر ذلك سلبيا على الجسم ولاسيما الحلق، فقالت بعض الأبحاث إنه تناول الشاي المغلي قد يسبب سرطان الحلق، لذلك عليك الانتظار حتى يهدأ تماما.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - بيت العيلة - 4 مخاطر احذرها عند تناول "الشاي" و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - بيت العيلة - 4 مخاطر احذرها عند تناول "الشاي" تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر بيت العيلة - 4 مخاطر احذرها عند تناول "الشاي" و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ست الكل - تلاوي: المرأة المصرية استطاعت الحفاظ على الهوية المصرية