Warning: session_start(): open(/tmp/sess_smuvovhgcjui91qliplrqip0r1, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0
نصائح وفوائد - نصائح لعلاج تيبس الرقبة في الصباح

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

نصائح وفوائد - نصائح لعلاج تيبس الرقبة في الصباح

 

 

نصائح وفوائد - نصائح لعلاج تيبس الرقبة في الصباح
نصائح وفوائد - نصائح لعلاج تيبس الرقبة في الصباح

نصائح وفوائد - نصائح لعلاج تيبس الرقبة في الصباح
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 06:26 صباحاً

الواقع اون لاين - نصائح لعلاج تيبس الرقبة في الصباح

04:08 ص الإثنين 15 يناير 2018

كتب - مصراوي:

تيبس الرقبة في الصباح من المشكلات المؤلمة للغاية، والتي لديها سببان رئيسيان، هما الشد العضلي، ووضعية النوم الخاطئة، ويسبب هذا التيبس صعوبة في تحريك العنق.

ويمكن التغلب على الأمر في بدايته بإجراءات بسيطة، وقبل أن يتطوّر ويحتاج إلى علاج بتقويم العظام، بحسب موقع "الإمارات 24".

ابدأ بالعثور على نقطة أو موضع الألم الشديد في عضلات العنق، وضع يدك عليه وعلى المنطقة المحيطة به. إذا كان موضع الألم يميناً ضع اليد اليمنى عليه، وإذا كان يساراً ضع اليد اليسرى.

وإذا لم تستطع وضع اليد عليه نتيجة صعوبة الوصول إلى نقطة الألم استخدم كرة تنس في الضغط أو أية أداة مشابهة للضغط على نقطة الألم. ويمكنك الاستناد على الحائط لتسهيل مهمة وصول يدك إلى نقطة الألم.

وعند الضغط بأصابعك لا تضغط بشدة كي لا يتفاقم الألم. اجعل الضغط تدريجياً وبطيئاً. وبتمهّل أدر رأسك في الاتجاه المعاكس لموضع الشد العضلي والألم، ثم قم بثني العنق بشكل قُطري وكأنك تحاول أن تلمس كتفك برأسك. ستساعدك هذه الحركة على إرخاء العضلات المشدودة، وتخفيف توتر المنطقة المتألمة.

كرّر الحركة السابقة مرتين أو 3 كل 20 دقيقة حتى تشعر بالراحة. وإذا أردت تسريع الشفاء يمكنك وضع كمادات دافئة على عضلات الرقبة من الخلف.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - نصائح وفوائد - نصائح لعلاج تيبس الرقبة في الصباح و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - نصائح وفوائد - نصائح لعلاج تيبس الرقبة في الصباح تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر نصائح وفوائد - نصائح لعلاج تيبس الرقبة في الصباح و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق نصائح وفوائد - هل يجب بدء تمارين الأوزان مع أول يوم "دايت"؟
التالى سنت الكل - عربية وحيدة ضمن قائمة أجمل 30 امرأة على مر العصور

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا


Warning: Unknown: open(/tmp/sess_smuvovhgcjui91qliplrqip0r1, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct () in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0