ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

ست البيت - علامات تكشف كذب شريك حياتك

 

 

ست البيت - علامات تكشف كذب شريك حياتك
ست البيت - علامات  تكشف كذب شريك حياتك

ست البيت - علامات تكشف كذب شريك حياتك
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:49 مساءً

الواقع اون لاين - تقول خبيرة لغة الجسد البريطانية جودي جيمس غالبًا ما تكون محاولات الرجال بالكذب فاشلة لذلك من السهل كشف أمرهم عبر الإشارات التالية:

- ينظر الرجل الذي يقول الأكاذيب إلى الأعلى وإلى جهة اليمين في معظم الوقت خلال حديثه، ومن المعروف أن العيون تفضح بشكل كبير الشخص الذي لا يقول الحقيقة.

- عندما يفرط الرجل بحركات يديه ويزيد من التعابير على وجهه، فيدل ذلك على الكذب مثل تحريك اليدين بشكل كبير أو رفع الحاجبين وفتح العينين.

- يؤدي الكذب إلى تغييرات جسدية أبرزها زيادة حجم عروق الدم، فإذا شعر الرجل بالحكّة أو بدأ بحكّ أنفه خلال الحديث، قد يدلّ ذلك على أنّ كلامه بعيدًا عن الحقيقة.

- أخيرًا، اذا أجاب الرجل على أسئلتك عبر توجيه سؤالا اتّهاميا إليك، فيعني ذلك أنه يحاول تغيير مسار الحديث حتى يصبح متعلّقًا بك وبالتالي لتجنب البوح بالحقيقة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - ست البيت - علامات تكشف كذب شريك حياتك و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - ست البيت - علامات تكشف كذب شريك حياتك تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر ست البيت - علامات تكشف كذب شريك حياتك و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق ست الكل - شركة تسلا الأمريكية تنتهى من بناء أكبر بطارية lithium ion في العالم باستراليا
التالى ست البيت - أحدث مجموعة حلي بلمسات فرعونية (صور)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا