بالصور- تعرف على أجمل الجزر الاستوائية ذات الطبيعة الخلابة

بالصور- تعرف على أجمل الجزر الاستوائية ذات الطبيعة الخلابة
بالصور- تعرف على أجمل الجزر الاستوائية ذات الطبيعة الخلابة

كتب- معتز حسن:

على رغم من أن القليل من الناس يعرفون جزر الفردوس إلا إنها من أكثر الأماكن التي توفر مناخ من الهدوء والاسترخاء، حيث تسبح بين المخلوقات البحرية الرائعة وتتعرف إلى الحياة البحرية المذهلة في المياه الزرقاء الصافية البلورية.

قد لا تكون سمعتم عن هذه الجزر من قبل، لذا عرض موقع "مترو" البريطاني بعض المعلومات عنها لتتعرفوا إليها.

1- جزيرة إليوت في أوستراليا

تعتبر جزيرة ليدي إليوت واحدة من أفضل الجزر في أوستراليا وتقع على الطرف الجنوبي من الحيد المرجاني العظيم في كوينزلاند. وبإمكانك حجز كوخ في منتجع "Lady Elliot Island Eco" حيث تبدأ الأسعار من 135 دولاراً. ثم تتوجه مباشرةً إلى "Northern Beach" للاستمتاع بمنظر الشاطئ الخلاب، وحدائق المرجان التي تعد موطنًا للأسماك الملونة فضلاً عن السلاحف وأسماك القرش. وتتوافر هناك خدمة تأجير معدات الغطس.

2- موريا في بولينيزيا الفرنسية

تعد هذه الجزيرة واحدة من جزر بولينيزيا الفرنسية الأقل شهرة وتقع موريا على بعد 12 ميلاً شمال غرب تاهيتي. هذه الجزيرة البركانية هي جنة مثالية تتضمن جبالاً خضراء عالية توفر خلفية مثالية لشواطئ الرمال الذهبية إضافة إلى ذلك إنها أرخص من جزيرة بورا بورا.

3- جزر كاريمون جاوا في إندونيسيا

تقع جزيرة "Karimunjawa" في بحر جافا الذي يتكون من 27 جزيرة في منطقة محمية بحرية، مما يعني أن الشواطئ الجميلة والحياة الملونة تحت الماء هي محط أنظار السائحين. تغادر القوارب السريعة ميناء جيبيرا في جزيرة جاوا في الصباح وتستغرق ساعتين للوصول إلى جزيرة كاريمون جاوا. ويسمح لك باستئجار قارب محلي خاص مقابل 24 دولاراً فقط في اليوم الواحد. ولتناول بوفيه من الأطباق الإندونيسية المفضلة عليك التوقف في منتجع "Kura Kura" في جزيرة "Kemujan".

4- جزيرة تانا في فانواتو

إذا كنت تبحث عن مكان أكثر إثارة لقضاء وقت ممتع والاستمتاع بالقيام بنشاطات فهذه الجزيرة هي الخيار الأنسب، بحيث تحجز كوخاً خشبياً كبيراً في حديقة "Rocky Ridges" الواقعة على الساحل الغربي. وتبدأ أسعار المبيت والإفطار للغرفة المزدوجة من 36 دولاراً. يرحب بك عند وصولك المواطنون وستتذوق وجبات الطعام الشهية. وينظم منتجع "White Grass Ocean" المجاور رحلات حول الجزيرة فلا تفوت تجربة الدفع الرباعي لمدة ست ساعات إلى بركان "ماونت ياسور" النشط عند غروب الشمس.

الخبر (بالصور- تعرف على أجمل الجزر الاستوائية ذات الطبيعة الخلابة) منقول من موقع (مصراوى )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حظك اليوم: لقاء مفاجيء لـ"الحمل".. وعلاقات اجتماعية هادئة لـ"العذراء"
التالى ما سر ارتباط العرقسوس بشهر رمضان؟