ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تجربة شاب سعودي تمنح بارقة أمل لـ "إيمان" أضخم فتاة في العالم - صور

 

 

تجربة شاب سعودي تمنح بارقة أمل لـ "إيمان" أضخم فتاة في العالم - صور
تجربة شاب سعودي تمنح بارقة أمل لـ "إيمان" أضخم فتاة في العالم - صور

تشاهد - تجربة شاب سعودي تمنح بارقة أمل لـ "إيمان" أضخم فتاة في العالم - صور
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:37 صباحاً

اخبار اون لاين - كتب - علي أحمد:

بعد معاناة طويلة مع المرض، تبدأ "إيمان أحمد" الفتاة المصرية التي وصفت بأضخم فتاة في العالم، رحلتها مع العلاج.

وكانت "إيمان" - 36 عاماً - التي تجاوز وزنها 500 كيلو جرام - تم إنزالها من منزلها الكائن بمنطقة سموحة بالإسكندرية من قبل قوات الحماية المدنية، بعد 25 عاماً مكثتها الفتاة في المنزل، حيث تعاني من خلل في الغدد وهرمونات الجسم ما جعل وزنها يزيد بشكل هائل، حيث توجهت إلى مطار برج العرب الدولي في طريقها للهند لبدء رحلة العلاج.

ورغم الحالة الصحية الصعبة التي تعاني منها "إيمان" والتى جعلتها تتصدر الاخبار على مدار يومين، فان هناك أمل بتجربة مماثلة لشاب سعودي تبعث على الأمل في تحسن حالتها وخسارة وزنها بشكل كبير.

التجربة بطلها "خالد الشاعري" شاب سعودي عانى قبل 4 سنوات من نفس مشكلة "إيمان" حيث وصل وزنه بسبب مرض السمنة المفرطة إلى أكثر من 600 كليو جرام.

واحتاج الشاب السعودي ثلاث سنوات من أجل تحدي المرض، حيث فقد خلال هذه الفترة 80% من وزنه.

وكان العاهل السعودي الراحل الملك عبدالله بن عبدالعزيز وجه بعلاج الشاب في عام 2013 حيث تم نقله وقتها إلى أحد المستشفيات المتخصصة بالعاصمة السعودية الرياض، عبر "ونش" وبواسطة الدفاع المدني.

وظهر "الشاعري" في صورة متداولة يوليو الماضي وهو جالس على مقعد وقد تغيرت ملامحه إلى حد كبير، فيما لا يزال يواصل مرحلة العلاج بعدما وصل وزنه لـ 120 كيلو جراماً.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تجربة شاب سعودي تمنح بارقة أمل لـ "إيمان" أضخم فتاة في العالم - صور و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تجربة شاب سعودي تمنح بارقة أمل لـ "إيمان" أضخم فتاة في العالم - صور تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تجربة شاب سعودي تمنح بارقة أمل لـ "إيمان" أضخم فتاة في العالم - صور و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سيدتي - مسرح بلدنا يعرض مسرحية ” خلي بالك  من حنكوش” في الواسطى

 

 

 

حكاية مصرية