ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

نصائح وفوائد - تعرف على فوائد الكرنب

 

 

نصائح وفوائد - تعرف على فوائد الكرنب
نصائح وفوائد - تعرف على فوائد الكرنب

نصائح وفوائد - تعرف على فوائد الكرنب
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:55 مساءً

الواقع اون لاين - تعرف على فوائد الكرنب

08:00 ص الإثنين 09 أكتوبر 2017

(د ب أ) -

أوصى خبير التغذية الألماني هارالد زايتس بإدراج مجموعة الخضروات المعروفة باسم "الكرنبيات" ضمن النظام الغذائي اليومي؛ حيث تعد هذه المجموعة، التي تضم الكثير من الأصناف أشهرها الكرنب والقرنبيط والبروكلي، كنزا من المعادن والفيتامينات.

وأوضح زايتس أنه قلما يوجد صنف من الخضروات يزخر بالمعادن والفيتامينات والعناصر النزرة (مثل الحديد واليود والنحاس والمنجنيز والسيلينيوم والزنك) والمواد الحيوية الفعالة بنسبة متوازنة مثل الكرنب المعروف أيضا باسم "الملفوف".

ويمتاز القرنبيط بأنه غنى بفيتامين C وفيتامين B وفيتامين K والحديد المهم لنقل الأوكسجين وبناء الدم والبوتاسيوم المهم لإدرار البول.

أما البروكلي فيشتمل على فيتامين C وفيتامينات B والبوتاسيوم وحمض الفوليك المهم لبناء الخلايا الجديدة وعملية أيض الأعصاب. كما أنه غني بمواد "الجلوكوسينولات"، والتي من المزمع أنها تتمتع بتأثير واق من السرطان.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - نصائح وفوائد - تعرف على فوائد الكرنب و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - نصائح وفوائد - تعرف على فوائد الكرنب تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر نصائح وفوائد - تعرف على فوائد الكرنب و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى ست البيت - طريقة إعداد البيتزا الكذابة من الشيف نيفين عباس

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا