نصائح وفوائد - تحذير لعشاق "شاي الأكياس" -
أقتصاد - الأسهم الأوروبية تغلق مستقرة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

ست البيت - هذا ما تفعلة مشاهدة الإعلانات التجارية بطفلك

 

 

ست البيت - هذا ما تفعلة مشاهدة الإعلانات التجارية بطفلك
ست البيت - هذا ما تفعلة مشاهدة الإعلانات التجارية بطفلك

ست البيت - هذا ما تفعلة مشاهدة الإعلانات التجارية بطفلك
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 02:01 مساءً

الواقع اون لاين - هذا ما تفعلة مشاهدة الإعلانات التجارية بطفلك

01:34 م الثلاثاء 16 يناير 2018

كتبت-بسمة مشالي:

تُسبب الإعلانات التجارية مشاكل عديدة للأطفال وكذلك المراهقين، لأن تلك الإعلانات هي أكثر المواد التليفزيونية تكرارًا على مدار 24 ساعة، فإنها الأكثر تأثيرًا على عقول الأطفال والمراهقين، حسب ما ذكره موقع "The Telegraph".

وأكد تقرير بحثي عن مرض السرطان في بريطانيا، أن مشاهدة محطات التليفزيون أكثر من 3 ساعات في الان هذا "اليوم" بالنسبة للمراهقين يجعلهم يأكلون وجبات خفيفة 500 مرة أكثر من الوضع العادي.

كما أن هؤلاء الذين يشاهدون بانتظام البرامج التي تحتوي على إعلانات تجارية، يتناولون المشروبات الغازية، بنسبة 139% أكثر من هؤلاء الذين يشاهدون إعلانات تجارية أقل، وتعتبر زيادة الوزن أحد الأدلة على تأثير إعلانات الوجبات السريعة على ما يأكله الأطفال.

وتشجع الإعلانات الأطفال على تناول الطعام بشكل غير صحي، وتعتبر السمنة هي الثانية في مسببات السرطان بالمملكة المتحدة بعد التدخين، ويرتبط بالسمنة 13 نوعا من السرطان "الأمعاء والبنكرياس".

وينفق حوالي 16 مليار جنيه إسترليني سنويًا على الأمور المتعلقة بالسمنة، ويقول راسل فينر المسؤول بالكلية الملكية لطب وصحة الأطفال إن السمنة التي يعاني منها المراهقون، تأكل ميزانية دائرة الصحة الوطنية، وتذهب بالطفولة بعيدا، بما تفعله من تغيرات مرتبطة بها.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - ست البيت - هذا ما تفعلة مشاهدة الإعلانات التجارية بطفلك و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - ست البيت - هذا ما تفعلة مشاهدة الإعلانات التجارية بطفلك تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر ست البيت - هذا ما تفعلة مشاهدة الإعلانات التجارية بطفلك و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق ست البيت - علامات غير متوقعة تدل على الذكاء الفائق
التالى سنت الكل - لماذا لا ينقص وزنك رغم المواظبة على الرجيم؟ علماء يفسرون

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا