رياضة - الاتحاد: الصفقات الجديدة صنعت الفارق -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

ست الكل - 8علاجات منزلية بسيطة للتخلص من آلام إرتداء الكعب العالي

 

 

ست الكل - 8علاجات منزلية بسيطة للتخلص من آلام إرتداء الكعب العالي
ست الكل - 8علاجات منزلية بسيطة للتخلص من آلام إرتداء الكعب العالي

ست الكل - 8علاجات منزلية بسيطة للتخلص من آلام إرتداء الكعب العالي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 02:47 مساءً

اخبار اون لاين - كرستين سامى

تعاني معظم السيدات والفتيات من آلام بالأرجل والقدم من جراء إرتداء كعوب الأحذية العالية ، وهي من المشكلات التي يمكن أن تسبب عائق في الأنشطة العادية ، وهو حالة تسبب رواسب الكالسيوم التي تؤدى إلى تسريب عظمى تحت عظم الكعب ، ويمكن أن تشعرالسيدة أو الفتاة بالألم في الجزء السفلى من الكعب أو خلف الكعب ، مما يؤثر سلباً وتجعلك عرضة للإلتواء و الكسور وتورم وتهيج وإضعاف عظام القدم.

نقل عن موقع "بولد سكاى" هناك 8 علاجات منزلية بسيطة لعلاج آلام الكعب :

 

1- الملح:
 الملح يتكون من بلورات كبريتات الماغنيسيوم التي تساعد الحد من الألم والتورم والالتهاب ، فقومى بمزج 3 ملاعق كبيرة من الملح في الماء الدافئ وضعى قدميك في ذلك لمدة 20 دقيقة ، ثم قومى بتجفيف قدميك وتدليك المنطقة بلطف مع مرطب.


2-الكركم:
الكركم هو علاج ممتاز لعلاج آلام الكعب ، لأنه يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات والأكسدة التي تساعد على قتل الألم بشكل طبيعي، وغلى كوب واحد من الحليب وإضافة ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم لذلك،وضيفى القليل من العسل وشرب هذا الخليط 2-3 مرات يوميا.


3-تمارين تمدد:
التمارين يمكن أن تساعد على تقليل الألم وتعزيز انتعاش سريع، لأنه يقوي العضلات والأوتار في قدمك لمنع المزيد من الألم، و الوقوف حافي القدمين ومواجهة الجدار مع مسافة، وخذ يديك واضغط على الحائط ، و ضعى قدم واحدة إلى الأمام، ومددى الجزء الخلفي من ساقك والكعب ، قومى بتبديل الجانبين والقيام بذلك لمدة 30 ثانية.


4- التدليك :
تدليك كعبك هو علاج بسيط ، لأنه يوفر راحة سريعة من الألم ، ويؤدى إلى استرخاء العضلات، والافراج عن الضغط وتحسين الدورة الدموية ، وضعي زيت الخردل على المنطقة المصابة ،ودليكى لمدة 10 دقيقة.


5-الزنجبيل:

إذا كان ألم الكعب هو سبب سلالة العضلات ، استخدمى الزنجبيل لأنه يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات و تخفيف الألم التي يمكن أن تساعد في مكافحة الألم والالتهاب ، وشرب الشاي الزنجبيل ثلاث مرات يوميا أو إضافة الزنجبيل الخام في الطعام.


6- خل التفاح :

 خل التفاح هو علاج يستخدم لألم الكعب ، لأنه يحتوي على مضادات الأكسدة والخصائص المضادة للالتهابات التي تعمل بمثابة تخفيف الألم ، قومى بوضع  كوب من الماء وإضافة كوب من خل التفاح وقومى بتسخينهما ووضعه على المنطقة المؤلمة لمدة 15-20 دقيقة.


7- الفلفل:
الفلفل له خصائص مضادة للالتهابات القوية ، أخلطى 1 ملعقة كبيرة من الفلفل في كوب ¼ من زيت الزيتون الدافئ وضعيه على المنطقة المصابة ، واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم شطفه بالماء الدافئ.


8- زيت بذور الكتان:
زيت بذور الكتان هو شكل من أشكال الأحماض الدهنية أوميغا 3 التي تهاجم الالتهاب ، بل هو علاج فعال لآلام الكعب ، ضعى بضع قطرات من زيت بذور الكتان في الماء الدافئ وأغمسى به قطعة قماش ثم ضعيها على الجزء المصاب لمدة ساعة .

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - ست الكل - 8علاجات منزلية بسيطة للتخلص من آلام إرتداء الكعب العالي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - ست الكل - 8علاجات منزلية بسيطة للتخلص من آلام إرتداء الكعب العالي تم نقلة لك من موقع جريدة الامة و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر ست الكل - 8علاجات منزلية بسيطة للتخلص من آلام إرتداء الكعب العالي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا جريدة الامة و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق نصائح وفوائد - تعرف على فوائد إضافة "القرفة" إلى القهوة
التالى ست الكل - عدم فتح غسالة الأطباق حتى تبرد وتنظيف الإطار المطاطي لمنع انتشار البكتريا في المطبخ

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا