ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سنت الكل - بالصور- في مقهى "للبنات فقط" ..قليل من التشجيع كثير من الأحاديث الجانبية

 

 

سنت الكل - بالصور- في مقهى "للبنات فقط" ..قليل من التشجيع كثير من الأحاديث الجانبية
سنت الكل - بالصور- في مقهى "للبنات فقط" ..قليل من التشجيع كثير من الأحاديث الجانبية

سنت الكل - بالصور- في مقهى "للبنات فقط" ..قليل من التشجيع كثير من الأحاديث الجانبية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:56 مساءً

الواقع اون لاين - بالصور- في مقهى "للبنات فقط" ..قليل من التشجيع كثير من الأحاديث الجانبية

01:42 م الإثنين 09 أكتوبر 2017

كتبت- ريم ياسر:

على طريقتهم الخاصة احتفلت الفتيات في احدى المقاهي النسائية "للبنات فقط" بفوز المنتخب المصري على نظيره الكونغولي مساء أمس وحصولنا على بطاقة التأهل لكأس العالم روسيا 2018.

لم تكن الكافيهات النسائية بعيدة عن المشهد حرص بعض المشجعات على الحضور،- بعضهن رفضن التصوير-،  اللاتى جئن من أجل متابعة المبارة و مساندة فريق بلادهن.

رصد "مصراوي" أمس أجواء المباراة و الاحتفالات أحد الكافيهات النسائية بمدينة نصر،  المقهى يتسم  باللون الوردى المميز و الديكورات البسيطة و التي امتزجت تفاصيلها مع الأعلام المصرية و البلالاين الملونة , إستعداداً للمباراة، وتم تكليف احدى العاملات بالمكان بمهمة رسم الأعلام على وجوه المشجعات.

وجد إهتمام شديد من جانب بعض المشجعات و ظللن يتابعن أحداث المبارة في حماس و حرارة مرددين " يارب ياب،  ربنا معاكم يا ولاد"، و عند تسجيل الهدف الأول هللن بأصوات عالية .

يختلف تشجيع الفتيات عن الشباب في المباريات، فأقصى ما رددته الفتيات بعد الهدف الأول "الله حى الثاني حى , كمل فرحتنا يارب"، وحتى بعد احراز هدف التعادل من المنتخب الكونغولي تحلين البنات بالثبات وضبط النفس والهدوء النسبي وعدم التلفظ بأي شئ، فقط المشاهدة وانتظار نتيجة المباراة في النهاية، على عكس الشباب الذين غالباً ما يفقدون سيطرتهم، وتعلو أصواتهم اعتراضاً على آداء اللاعبين.

وعن مدةى معرفة زائرات الكافيه بكرة القدم واهتمامهن بها قالت نورا " بدأ إهتمامى بالكرة منذ سن 7 سنوات و ظللت اتابع مبارايات الدوري الأوروبى و الأسبانى حتى و قتنا هذا" , بينما قالت نهى " لا أهوى كرة القدم بقدر كبير , لكننى اتابع مباريات النادى الأهلى و المنتخب المصرى" , في حين اشارت رنا الى أنها غير مهتمة تماماً و لكنها تحب بعض لاعبيين المنتخب مثل "محمد صلاح والنني و لاعب المنتخب السابق محمد أبو تريكة".

تواجد عدد من الفتيات بالمقهى ولكنهم لم يكونوا مهتمين بالمباراة بشكل ملحوظ، فكان انشغالهم الأول بالأحاديث الجانبية فيما بينهم.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سنت الكل - بالصور- في مقهى "للبنات فقط" ..قليل من التشجيع كثير من الأحاديث الجانبية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سنت الكل - بالصور- في مقهى "للبنات فقط" ..قليل من التشجيع كثير من الأحاديث الجانبية تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سنت الكل - بالصور- في مقهى "للبنات فقط" ..قليل من التشجيع كثير من الأحاديث الجانبية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق ست البيت - إطلالة رقيقة لفرح شعبان فى حفل ملكة جمال العالم بتوقيع بهيج حسين
التالى ست البيت - أمبير بيرناتشي: إسكندرية أجمل محافظات جمهورية مصر.

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا