نصائح وفوائد - 3 أسلحة لمحاربة تجاعيد العيون -
أخبار عالمية - 1250 سلة غذائية لنازحي تهامة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

ست البيت - ناقد موضة عن إطلالة جويل: "باب النجار مخلع".. صور

 

 

ست البيت - ناقد موضة عن إطلالة جويل: "باب النجار مخلع".. صور
ست البيت - ناقد موضة عن إطلالة جويل: "باب النجار مخلع".. صور

ست البيت - ناقد موضة عن إطلالة جويل: "باب النجار مخلع".. صور
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 06:19 مساءً

الواقع اون لاين - نشر ناقد الموضة إيلي حنا، صورة لأحدث إطلالات خبيرة التجميل اللبنانية، جويل مردينيان، عبر صفحته على موقع إنستجرام، ظهرت فيها وهي ترتدي فستانًا أخضر اللون وحقيبة يد من نفس اللون، بالإضافة إلى اختيار اللون البنفسجي لشعرها.

وعلق "إيلي" على الصورة قائلًا: "جويل بأحدث إطلالة مع لون شعرها البنفسجي الجديد….سامعين بالمثل اللي بيقول: "بيت النجار مخلوع بابه" و انا كمان سامع فيه هاللوك كان ناقصه الشوز يكون أصفر والقبعة الـ "Beret" تكون حمراء ليكمل صحن الفتوش".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - ست البيت - ناقد موضة عن إطلالة جويل: "باب النجار مخلع".. صور و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - ست البيت - ناقد موضة عن إطلالة جويل: "باب النجار مخلع".. صور تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر ست البيت - ناقد موضة عن إطلالة جويل: "باب النجار مخلع".. صور و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق ست البيت - حقيقة فوائد استخدام المياه الغازية لفرد الشعر (فيديو)
التالى ست البيت - مفاجأة.. طرق طبيعية للقضاء على آلام الكعبين بعد ارتداء الكعب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا