ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

لبناني وعراقي يخططان لهجمات "دامية" في أوروبا

 

 

لبناني وعراقي يخططان لهجمات "دامية" في أوروبا
لبناني وعراقي يخططان لهجمات "دامية" في أوروبا

تشاهد - لبناني وعراقي يخططان لهجمات "دامية" في أوروبا
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:56 صباحاً

اخبار اون لاين - قالت مصادر قضائية في تركيا، اول ايام الاسبوع، إن الأمن اعتقل شخصين ينتميان إلى تنظيم داعش المتشدد، وذلك بتهمة التخطيط لشن هجمات "إرهابية" في دول أوروبية عدة.

ونقلت وكالة أنباء الأناضول عن المصادر، التي لم تسمها، قولها إن الموقوفين هما محمد لبان (دنماركي من أصل لبناني) ومحمد توفيق صالح (سويدي من أصل عراقي).

وأضافت المصادر أن عملية للشرطة استغرقت 10 أيام لاعتقال لبان (45 عاما) وصالح (38 عاما)، في مدينة أضنة الجنوبية القريبة من الحدود السورية.

وأشارت إلى أن الرجلين تلقيا التدريب على الأسلحة والمتفجرات في سوريا خلال الأشهر الثلاثة الماضية، قبل أن يعودا إلى تركيا بطريقة غير شرعية قبل 12 يوما.

وتظهر الصور التي نشرتها الأناضول للبان وآخرين في خنادق مغطاة بأجولة الرمال. وفي العديد من الصور يظهر لبان وهو يرتدي زيا مموها ويمسك ببندقية آلية.

ولم تتطرق الأناضول إلى تفاصيل الاعتقال، ولكنها قالت إن زوجة صالح أبلغت السلطات السويدية أنه عبر الحدود من تركيا إلى سوريا وانضم إلى التنظيم عام 2014، مع ابنتيه.

وأوضحت الوكالة أن الزوجة لم تذهب إلى سوريا، وعادت إلى السويد، مشيرة إلى أن الرجلين دخلا إلى تركيا بأوراق هوية مزورة بهدف الاتجاه إلى دول أوروبية لشن "هجمات دامية".

وكان وزير الداخلية التركي، سليمان سويلو، قال، في يناير الماضي، إن أكثر من 52 ألفا من 145 دولة على قائمة الممنوعين من الدخول وإن نحو أربعة آلاف تم ترحيلهم.

واعتقل ما يقارب 750 شخصا يزعم أن لهم علاقات بتنظيم داعش في عملية كبرى للشرطة شملت 29 مدينة الأسبوع الماضي.

وتعرضت تركيا لسلسلة من هجمات تنظيم الدولة كان آخرها في ليلة العام الجديد على نادي ليلي في إسطنبول وأودت بحياة 39 شخصا.

داعش

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - لبناني وعراقي يخططان لهجمات "دامية" في أوروبا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - لبناني وعراقي يخططان لهجمات "دامية" في أوروبا تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر لبناني وعراقي يخططان لهجمات "دامية" في أوروبا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار العالم - هل نجحت خطة السيسي في وضع نتنياهو بـ"خانة اليك"

 

 

 

حكاية مصرية