أقتصاد العراق - ارتفاع أسعار النفط في آسيا -

محرك بحث الواقع اون لاين

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

وزير الدفاع البريطاني: العراق سيتخلص من "داعش" فى 2017

 

 

وزير الدفاع البريطاني: العراق سيتخلص من "داعش" فى 2017
وزير الدفاع البريطاني: العراق سيتخلص من "داعش" فى 2017

تشاهد - وزير الدفاع البريطاني: العراق سيتخلص من "داعش" فى 2017
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:57 صباحاً

اخبار اون لاين - قال وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون الى أربيل، عاصمة إقليم كردستان العراق، أن العراق سيتخلص من تنظيم داعش فى العام 2017.

 وقال فالون فى مؤتمر صحفي خلال زيارة له لأربيل أمس اول ايام الاسبوع "أنا مسرور لرؤية شرق الموصل محررا، ولأن عملية استعادة غرب الموصل ستنطلق قريبا".

وتمكنت القوات العراقية بدعم من التحالف الدولي بقيادة واشنطن، من استعادة شرقي الموصل فى اطار عملية واسعة انطلقت فى 17 أكتوبر.

وأشاد فالون بعمل القوات البريطانية، قائلا انها استهدفت 300 هدف فى الموصل والمناطق المحيطة بها، وانها قدمت الدعم، ولا سيما فى مجال التدريب والاستشارات، إلى نحو 40 الفا من أفراد القوات العراقية، بمن فيهم 7 الاف من البشمركة (القوات الكردية).

وتواصل القوات العراقية معاركها بدعم من التحالف، ضد تنظيم داعش الذى بات الان هذا "اليوم" يسيطر على مناطق محدودة مقارنة بالفترة التى اعقبت هجومه الواسع فى يونيو 2014.

وقال الوزير البريطانى "نتوقع أن يتم طرد داعش من المدن الرئيسية فى العراق عام 2017" مستخدما اختصارا لاسم التنظيم السابق "داعش فى العراق والشام".

لكن فالون اشار الى ان استعادة الرقة، المعقل الرئيسى لتنظيم داعش فى سوريا حيث ينشط التحالف الدولى ايضا، قد تكون "أكثر تعقيدا بسبب الحرب الأهلية" الدائرة فى هذا البلد المجاور للعراق.

وردا على سؤال حول قرار الحكومة البريطانية الغاء جهاز مكلف التحقيق فى اتهامات بانتهاكات حقوق الانسان ارتكبها عسكريون بريطانيون فى العراق، قال فالون إن ممارسات هذا الجهاز اتضحت انها "غير نزيهة".

 وكان تم انشاء "فريق المزاعم التاريخية فى العراق" فى 2010 من جانب الحكومة العمالية السابقة. وهو يحقق حاليا فى 675 قضية بينها مزاعم قتل.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - وزير الدفاع البريطاني: العراق سيتخلص من "داعش" فى 2017 و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - وزير الدفاع البريطاني: العراق سيتخلص من "داعش" فى 2017 تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر وزير الدفاع البريطاني: العراق سيتخلص من "داعش" فى 2017 و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار العالم - اتفاق سعودي إندونيسي على محاربة «داعش».. لماذا؟