ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار العالم - «قرقاش» يلخص سياسات الإمارات تجاه قطر

 

 

أخبار العالم - «قرقاش» يلخص سياسات الإمارات تجاه قطر
أخبار العالم - «قرقاش» يلخص سياسات الإمارات تجاه قطر

أخبار العالم - «قرقاش» يلخص سياسات الإمارات تجاه قطر
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 22 أغسطس 2017 05:21 صباحاً

الواقع اون لاين - لخص أنور قرقاش وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، سياسة بلاده اتجاه دولة قطر، وذلك بعد إعلانها قطع العلاقات معها.

ونشر «قرقاش» ستة تغريدات في وقت متأخر من ليل أمس الإثنين، على حسابه الشخصي بموقع «تويتر»، لخص فيها هذا الأمر.

وقال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، إن بلاده لا تحمل مشروعا أنانيًا تجاه قطر، وأن التوجه العام للسياسة الإمارتية يتلخص في إيمانها العميق بألولية الاستقرار وضروة الشفافية والعمل الجماعي العربي.

وأضاف وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية في تغريدته الثانية: «من المهم قراءة توجه سياسة الإمارات ليكون الاستنتاج منصفًا.. أول هذه التوجهات إيمان عميق بأولوية الاستقرار وضرورة الشفافية والعمل الجماعي العربي».

وتابع الوزير في التغريدة الثالثة، قائلًا: «الإمارات لا تحمل مشروعًا أنانيًا لأنها تدرك أن دورها أقوى ضمن فريق عربي تقوده السعودية ومصر، وترى الخليج سندًا للمشروع الساعي إلى استقرار العرب».

وقال في التغريدة الرابعة: «يعزز التوجه الإماراتي صدق الخطاب وصفاء النية، فخطابنا العلني هو حديثنا الخاص، مصداقية تراكمت عبر الأحداث والمحن، لم ندعيها بل كسبناها.. مسارنا واضح وهدفه أمن واستقرار عالمنا العربي بعد سنوات العنف.. شراكة نحن أحد أطرافها مع أشقائنا العرب، ننجح بجهودنا المشتركة ولا سبيل غير ذلك».

وأضاف في التغريدة الخامسة: «تعمق توجهنا من إدراك بتغيّرات في النظام الدولي، وتدخل الإقليم في العالم العربي، والعنف الذي أضعف العرب، قناعتنا أن خلاصنا في العمل الجماعي، نحن جزء من عالم عربي واسع، عملنا المشترك قوة، استقرارنا من استقراره وازدهارنا من ازدهاره، لا نعيش في فقاعة وهمية، الحقائق هي أساس قناعتنا وتوجهنا».

وانهى آخر تغريداته بقوله: «نحن جزء من عالم عربي واسع،عملنا المشترك قوة، استقرارنا من استقراره وإزدهارنا من إزدهاره، لا نعيش في فقاعة وهمية، حقائق هي أساس قناعتنا وتوجهنا».

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار العالم - «قرقاش» يلخص سياسات الإمارات تجاه قطر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار العالم - «قرقاش» يلخص سياسات الإمارات تجاه قطر تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار العالم - «قرقاش» يلخص سياسات الإمارات تجاه قطر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى اخبار عالمية - والدة شهيد مصري: برنامج خادم الحرمين حقق أمنيتي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا