أخبار عاجلة

رد غريب من خامنئي ضد قرار ترامب بالانسحاب من النووي

رد غريب من خامنئي ضد قرار ترامب بالانسحاب من النووي
رد غريب من خامنئي ضد قرار ترامب بالانسحاب من النووي

في رد غريب للمرشد الإيران علي خامنئي، على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالانسحاب من الاتفاق النووي، ظهر خامنئي وهو يقرأ ترجمة فارسية لكتاب “نار وغضب” المثير للجدل، والذي يوجه انتقادات حادة لترامب.

وكان خامنئي نشر على حسابه الرسمي على انستغرام، وهي المنصة التي عمدت طهران إلى حجبها مرات عدة في البلاد، صورة يظهر فيها مبتسماً أثناء قراءته ترجمة فارسية لكتاب “نار وغضب” المثير للجدل، والذي يوجه انتقادات حادة لترامب.

والتقطت الصورة أثناء جولة قام بها خامنئي صباح أمس الجمعة داخل معرض طهران الدولي للكتاب.

وكان المرشد الإيراني اعتبر في تصريحات سابقة أن الرئيس الأمريكي “ارتكب خطأ” بانسحابه من الاتفاق النووي مع إيران، في حين قال مسؤولون إيرانيون إن بلادهم أصبحت في حل من التزاماتها، وأحرق أعضاء في البرلمان الإيراني العلم الأمريكي ونسخة من الاتفاق.

ويضم الكتاب، الذي صدر في يناير الماضي، عدداً من التسريبات والمعلومات التي جمعها مايكل وولف من أكثر من 200 مقابلة أجراها خلال 18 شهراً مضت مع الرئيس الأميركي ومحيطه وطاقم البيت الأبيض.

وفي مقدمة ما احتواه الكتاب إثارة الشكوك حول الصحة العقلية لترامب، وزعم فيه المؤلف مايكل وولف أن ترامب يتصرف “تبعاً لزوجات أصدقائه”، وأن ابنته إيفانكا تسخر منه، وأنه يأكل شطيرة الجبن في السرير، في الوقت ذاته رد ترامب واصفاً الكتاب بـ “الخيال” والكاتب بـ “المخادع”.

الخبر (رد غريب من خامنئي ضد قرار ترامب بالانسحاب من النووي) منقول من موقع (اليمن العربى )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيران و«ايرباص الأوروربية».. صفقات اللحظات الأخيرة
التالى "تليجرام" يفضح كواليس الانقسامات داخل الحكومة الإيرانية