السفارة المصرية ببوروندي تحتفي بإنجازات بعثة البطولة الأفريقية للجودو

السفارة المصرية ببوروندي تحتفي بإنجازات بعثة البطولة الأفريقية للجودو
السفارة المصرية ببوروندي تحتفي بإنجازات بعثة البطولة الأفريقية للجودو
شاركت الدكتورة عبير بسيوني رضوان سفيرة مصر لدى بوروندي، وأعضاء السفارة في حفل افتتاح البطولة الأفريقية للجودو للناشئين والشباب، التي تقام بالعاصمة البوروندية بوجمبورا، خلال الفترة من 10 – 13 مايو 2018.
وقد شهد حفل الافتتاح مشاركة عدد من كبار المسئولين البورونديين، على رأسهم كل من Gaston Sindimwo النائب الأول لرئيس الجمهورية، ووزيرة الثقافة والرياضة، ورئيس اللجنة الأوليمبية، ورئيس الاتحاد البوروندي للجودو، فضلا عن رؤساء بعثات المنتخبات المشاركة بالبطولة.

وأوضحت السفيرة أن المنتخب المصري للجودو للناشئين والشباب حقق نتائج متميزة خلال فعاليات اليوم الأول للبطولة، حيث تم تتويج مصر بعدد من الميداليات خلال فعاليات البطولة فقد تمكنت الفتيات من حصد عدد 6 ميداليات متنوعة (عدد 3 ميداليات ذهبية، و2 ميدالية فضية، وميدالية برونزية) خلال منافسات الأوزان المختلفة بالبطولة.

كما استطاع البنين تحقيق عدد 7 ميداليات متنوعة (عدد 6 ميداليات فضية، وميدالية برونزية) في الأوزان المختلفة. هذا وتستمر منافسات البطولة على أن تختتم في 13 مايو 2018.

وقامت السفيرة بالتنسيق مع اللجنة المنظمة لفعاليات البطولة الأفريقية للجودو للناشئين والشباب، بترسيم الفائزين من الدول المختلفة الميداليات والورود وشهادات التقدير، ثم قامت بتكريم خاص لأعضاء الوفد المصري، ممن حصلوا على ميداليات اليوم الأول للمنافسات.

جدير بالذكر، أن البعثة المصرية للجودو تتكون من عمرو مكرم عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للجودو (رئيس البعثة)، و30 لاعبا (بنين وفتيات)، و6 مدربين.

الخبر (السفارة المصرية ببوروندي تحتفي بإنجازات بعثة البطولة الأفريقية للجودو) منقول من موقع (بوابة فيتو )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تأخر إقلاع 10 رحلات دولية بمطار القاهرة
التالى وزير التعليم العالي يشهد حفل إطلاق مبادرة اندماج (صور)