الطيب يزور مدرسة الجنيد الإسلامية ويلتقي خريجي الأزهر بسنغافورة

شيخ الأزهر يرفع «راية الوسطية» في إندونيسيا.. الطيب: الانحراف عن الوسطية يصيب الدين في مقتل.. أتضرع إلى الله أن يرد القدس إلى أهله.. ويحذر الأمة من المؤامرات

زار الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، رئيس مجلس حكماء المسلمين، اليوم الجمعة، مدرسة الجنيد الإسلامية، حيث التقى بالقائمين عليها، وتعرف على المناهج وطبيعة الدراسة في المدرسة، التي تعد من أكبر المدارس الإسلامية في سنغافورة.

وعقد الإمام الأكبر، على هامش الزيارة، لقاءً مع عدد من خريجي الأزهر في سنغافورة وأساتذة المدرسة وطلابها، أكد خلاله حرصه على زيارة المدرسة، كي يرى بنفسه هذا النبت الطيب، الذي ننتظره في جامعة الأزهر، خاصة أن معظم مدرسي المدرسة هم من خريجي الأزهر الشريف.

ودعا شيخ الأزهر طلاب المدرسة وخريجي الأزهر إلى الالتزام بقواعد المنهج الأزهري، الذي يقوم على التعددية واحترام الرأي الآخر، منوها إلى أن المسلم يجب أن يستحضر معنى السلام الذي يكرره أكثر من مرة في كل صلاة، وأن يتمثله في حياته، إضافة إلى ضرورة الاندماج الإيجابي في المجتمع.

وأبدى الإمام الأكبر استعداده لدعم المدرسة وتقديم عدد من المنح لها ولباقي المدارس الإسلامية في سنغافورة للدراسة في الأزهر الشريف، وفي نهاية اللقاء، أجاب فضيلته عن عدد من أسئلة الطلاب والمدرسين، داعيا إياهم إلى التمسك بالوسطية والبعد عن الأفكار المتطرفة، سواء في جانب الغلو أو ناحية التسيب.

الخبر (الطيب يزور مدرسة الجنيد الإسلامية ويلتقي خريجي الأزهر بسنغافورة) منقول من موقع (بوابة فيتو )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الأمن الإيراني يفرق المتظاهرين.. وفيديوهات توثق إطلاق النار