محرك بحث الواقع اون لاين

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

البرلمان الصومالي ينتخب محمد عبد الله فرماجو رئيسًا للبلا‎د

 

 

البرلمان الصومالي ينتخب محمد عبد الله فرماجو رئيسًا للبلا‎د
البرلمان الصومالي ينتخب محمد عبد الله فرماجو رئيسًا للبلا‎د

تشاهد - البرلمان الصومالي ينتخب محمد عبد الله فرماجو رئيسًا للبلا‎د
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:08 صباحاً

اخبار اون لاين - انتخب البرلمان الصومالي، الان هذا "اليوم" الأربعاء، رئيس الوزراء الأسبق، محمد عبدالله فرماجو، رئيسا للبلاد في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية التي أجريت الان هذا "اليوم" الأربعاء، بحسب مراسل الأناضول.

وأجريت مساء الان هذا "اليوم" الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الصومالية بين ثلاثة مرشحين فقط، هم الرئيس المنتهية ولايته حسن شيخ محمود والذي حصل في الجولة الأولى على 88 صوتا، ورئيس الوزراء الأسبق، محمد عبدالله فرماجو 73 صوتا، والرئيس الأسبق شريف شيخ أحمد 49 صوتا.

وقبيل انطلاق الجولة الثانية، انسحب المرشح الرابع عمر عبد الرشيد علي شرماركي، بعد حصوله على أصوات قليلة في الجولة الأولى لم تتعدى 37 صوتا من إجمالي 328.

وكان المرشحون الأربعة (قبيل انسحاب شرماركي) قد حازوا على بطاقة مرور للجولة الثانية، عقب تصدرهم نتائج الجولة الأولى التي أجريت في وقت سابق من الان هذا "اليوم"، وصوت فيها 328 نائبا من أصل 329، إجمالي عدد نواب البرلمان الصومالي، بغرفتيه مجلس الشعب ومجلس الشيوخ.

وتنافس في الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية الصومالية، التي تجري في العاصمة مقديشو، 21 مرشحا، بعد استقالة أحد المرشحين قبيل انطلاق التصويت الان هذا "اليوم".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - البرلمان الصومالي ينتخب محمد عبد الله فرماجو رئيسًا للبلا‎د و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - البرلمان الصومالي ينتخب محمد عبد الله فرماجو رئيسًا للبلا‎د تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر البرلمان الصومالي ينتخب محمد عبد الله فرماجو رئيسًا للبلا‎د و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم - «العدل التركية» تدين اعتقال أمريكا لمصرفى تركى
التالى اخبار العالم - اتفاق سعودي إندونيسي على محاربة «داعش».. لماذا؟