ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اغتيال أمين عام «حزب الله» العراقي بهجوم مسلح نفذه مجهولون وسط مدينة البصرة

 

 

اغتيال أمين عام «حزب الله» العراقي بهجوم مسلح نفذه مجهولون وسط مدينة البصرة
اغتيال أمين عام «حزب الله» العراقي بهجوم مسلح نفذه مجهولون وسط مدينة البصرة

تشاهد - اغتيال أمين عام «حزب الله» العراقي بهجوم مسلح نفذه مجهولون وسط مدينة البصرة
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:08 صباحاً

اخبار اون لاين - قال مصدر أمني عراقي، الخميس، إن أمين عام حزب الله العراقي المنضوي، في الحشد الشعبي (قوات شيعية موالية للحكومة) قتل في ساعة متأخرة من ليلة أمس وأصيب احد مرافقيه بعد هجوم مسلح نفذه مجهولون وسط مدينة البصرة جنوب العراق. 

وقال الرائد جمعة الحمراني للاناضول إن"الأمين العام لفصيل حزب الله المنضوي في الحشد الشعبي باسم الموسوي قتل في ساعة متأخرة من ليلة امس بإطلاق نار من مجهولون استهدف سيارته الخاصة بمنطقة الحيانية وسط مدينة البصرة". 

واوضح الحمراني ان "اطلاق النار اصاب ايضا مرافقا له بجروح خطرة" مضيفا ان "المسلحين فروا الى جهة مجهولة بعد تنفيذهم الهجوم". 

ولم تتبن اي جهة مسؤوليتها عن عملية الاغتيال. 

وكان الموسوي قد اعلن العام الماضي تشكيل مجلس فصائل المقاومه في البصره للتصدي لتنظيم "داعش"، وحذر بعض المسؤولين الامنيين في المدينة من الاساءة لفصائل الحشد الشعبي والعمل على تكريم المقاتلين. 

وأدانت الفصائل المسلحة الشيعية بما اسمته "الممارسات غير المنضبطة" للقوات الأمنية بحق عناصر المقاومة ، وعدت استقدامها لقوات من خارج المدينة إجراءً لا داعي له. 

وكانت بغداد قد ارسلت قوات مسلحة الى مدينة البصرة العام الماضي لمواجهة بعض الخارجين عن القانون والمنضويين في الحشد الشعبي وفض النزاعات العشائرية المسلحة. 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اغتيال أمين عام «حزب الله» العراقي بهجوم مسلح نفذه مجهولون وسط مدينة البصرة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اغتيال أمين عام «حزب الله» العراقي بهجوم مسلح نفذه مجهولون وسط مدينة البصرة تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اغتيال أمين عام «حزب الله» العراقي بهجوم مسلح نفذه مجهولون وسط مدينة البصرة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار عالمية - الدفاع الجوي الروسي يرفع حالة التأهب القصوى بعد تجربة كوريا الشمالية الصاروخية
التالى أخبار العالم - هل نجحت خطة السيسي في وضع نتنياهو بـ"خانة اليك"

 

 

 

حكاية مصرية