ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حدث الان - افتتاح اكسبو تركيا في قطر.. 40 شركة تركية تدخل السوق المحلي

 

 

حدث الان - افتتاح اكسبو تركيا في قطر.. 40 شركة تركية تدخل السوق المحلي
حدث الان - افتتاح اكسبو تركيا في قطر.. 40 شركة تركية تدخل السوق المحلي

حدث الان - افتتاح اكسبو تركيا في قطر.. 40 شركة تركية تدخل السوق المحلي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 18 يناير 2018 04:27 صباحاً

أخبار أون لاين - الدوحة – بزنس كلاس:

افتتح سعادة الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني وزير الاقتصاد والتجارة أمس النسخة الثانية من معرض اكسبو تركيا في قطر الذي يقام في الفترة من 17 الى 19 يناير الجاري بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات. وقال سعادة الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني وزير الاقتصاد والتجارة في تصريحات للصحفيين على هامش افتتاح “اكسبو تركيا ” ان عدد الشركات التركية العاملة في ارتفاع مستمر خاصة بعد الحصار حيث سجلت نحو 40 شركة تركية لتضاف إلى نحو 400 شركة كانت تعمل في الدولة من قبل الحصار.
وقال وزير الاقتصاد والتجارة، إن حجم التبادل التجاري ارتفع بنحو 30 % ليبلغ نحو 4 مليارات دولار ويتوقع ارتفاع وتيرته في 2018. مضيفاً أن 120 شركة تركية تشارك في معرض اكسبو تركيا ليترجم ارتفاع عدد الشركات في النسخة الثانية من المعرض حرص قطاع الاعمال في تركيا على التواجد داخل السوق القطري.
وأشار إلأى اهتمام الجانبين القطري والتركي بتعزيز التعاون، وهي آخذة إلى آفاق أوسع وأكبر خاصة بعد توقيع الاتفاقيات التفاضلية والتجارية، قائلا “هناك تسهيل لحركة تدفق السلع بين البلدين من خلال الاتفاقيات الثنائية او تلك التي وقعت بين قطر وتركيا وايران لتسهيل تدفق البضائع بين هذه الدول”.
وبين وزير الاقتصاد والتجارة أن هناك توجها تركيا للاستثمار في قطر في عدد من المجالات خاصة في الصناعات الغذائية ومواد البناء والصناعات الصيدلانية، مضيفاً “باب الاستثمار في قطر يبقى لجميع الشركات التركية في المنطقة الحرة أو غيرها”.
ويأتي تنظيم هذا المعرض في إطار جهود البلدين لتوطيد أواصر التعاون بينهما وإقامة استثمارات مشتركة تسهم بزيادة حجم التبادل التجاري بمشاركة حوالي 111 شركة تركية.
وأكد وزير الاقتصاد والتجارة أن معرض “اكسبو تركيا” قطر يعد من أهم الفعاليات الرائدة على المستوى الإقليمي، مؤكداً أن تنظيم هذه الفعالية في قطر للعام الثاني على التوالي يأتي انعكاساً للعلاقات العريقة والراسخة التي تربط بين دولة قطر وجمهورية تركيا الشقيقة لافتاً إلى أن المعرض يجسد حرص الجانبين على وضع آليات عملية لتطوير مستوى التعاون الاقتصادي ورفع حجم التبادل التجاري واستكشاف آفاق مبتكرة وواعدة لفتح مجالات جديدة من شأنها تعزيز الاستثمارات المشتركة.
وأشار سعادته إلى أن المعرض يعزز جسور التواصل بين القطاع الخاص القطري والتركي ويجمع أبرز الشركات الصناعية التركية تحت سقف واحد بما من شأنه أن يسهم بتمكين المستوردين القطريين من التعاقد مع الشركات المصنعة التركية لتمثيلها في السوق المحلي. لافتا إلى أن هذا التعاون المشترك من شأنه خلق شراكات اقتصادية استراتيجية خاصة في ظل ما تتميز به أسواقنا من قدرة شرائية تزيد على 185 مليون نسمة، قابلة للتطور لتصل إلى 400 مليون نسمة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حدث الان - افتتاح اكسبو تركيا في قطر.. 40 شركة تركية تدخل السوق المحلي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حدث الان - افتتاح اكسبو تركيا في قطر.. 40 شركة تركية تدخل السوق المحلي تم نقلة لك من موقع بزنس كلاس و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حدث الان - افتتاح اكسبو تركيا في قطر.. 40 شركة تركية تدخل السوق المحلي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بزنس كلاس و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار عالمية - بالفيديو .. رؤى الصبان تكشف عن مكان شهر عسلها
التالى أخبار عالمية - رويترز: بنجلاديش تبني موطنا جديدا للروهينجا على جزيرة طينية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا