ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حدث الان - طلبة فولتير يطلعون على الصيرفة الإسلامية في الدولي الإسلامي

 

 

حدث الان - طلبة فولتير يطلعون على الصيرفة الإسلامية في الدولي الإسلامي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 07:25 صباحاً

أخبار أون لاين - Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-12-24 18:44:43Z | | ~yz~yz~yz€{|ƒµ+¤¤

الدوحة – بزنس كلاس:

تأكيداً على المسؤولية الاجتماعية للبنك ودوره في خدمة المجتمع، قامت مجموعة من طلبة مدرسة فولتير بزيارة إلى المقر الرئيسي للدولي الإسلامي اطلعوا خلالها على الجوانب المتعلقة بالصيرفة الإسلامية، والخدمات المصرفية والمساندة والتقنيات التي تستخدمها المصارف في عملها.
ورحب الدكتور عبد الباسط أحمد الشيبي الرئيس التنفيذي للدولي الإسلامي بالطلبة برفقة عدد من مسؤولي البنك التنفيذيين، حيث قدم لهم نبذة مختصرة عن الصيرفة الإسلامية ومبادئها، وعن تأسيس الدولي الإسلامي ووصوله اليوم إلى أن يكون أحد أهم عناوين الصيرفة الإسلامية في قطر والمنطقة. وأشار إلى أن البنك يرحب بشكل دائم بالطلبة ويسره أن يقدم خلاصة خبرته لهم بما يساهم في إغناء معارفهم، وبما يشكل إضافة للدور الذي تلعبه المدرسة في تحديد خيارات الطلبة المهنية في المستقبل، وتهيئتهم من أجل سوق العمل في مختلف المجالات، ومنها المجال المصرفي.

128190915f.jpg

استراتيجية
وأكد د. الشيبي على أن الدولي الإسلامي، وعبر استراتيجيته التي تركز على خدمة المجتمع، يولي دعم التعليم أهمية كبيرة عبر مجموعة من الطرق، منها دعم المشاريع والفعاليات التي تقوم بها المدارس والمؤسسات التعليمية، وعبر فترات التدريب الصيفية، وأيضا تبني بعض الطلبة الذين يدرسون في جامعات داخل أو خارج قطر.
وقام الطلبة خلال زيارتهم للدولي الإسلامي بجولة على القاعة المصرفية وقسم كبار العملاء بشارع حمد الكبير، وأقسام خدمة المعلومات والإدارة الدولية، واستمعوا إلى شرح مفصل من السيد زكريا جلاوي رئيس قطاع الأفراد، وعدد من المديرين في الأقسام المختلفة عن الخدمات والمنتجات التي يقدمها الدولي الإسلامي، وأنواع الحسابات وكيفية فتح حساب مصرفي والبطاقات المصرفية، وأيضا تفاصيل عن خدمة العملاء وما يرتبط بها والتقنيات المعلوماتية المستخدمة في البنوك والبرامج المصرفية وآلية عمل الصرافات الآلية، وغير ذلك من الأمور التقنية.
وبعد الجولة تم تنظيم جلسة حوار تفاعلي بين عدد من مسؤولي الدولي الإسلامي والطلبة تم خلالها مناقشة أسئلة الطلبة واستفساراتهم حول العمل المصرفي، والصيرفة الإسلامية والفرق بينها وبين الصيرفة التقليدية، والشروط التي ينبغي أن تتوفر في الإنسان حتى يكون مؤهلاً للعمل في بنك.
وفي ختام الزيارة عبر الأستاذة المشرفون والطلبة الزائرون عن الشكر الكبير للدولي الإسلامي على إتاحته فرصة هامة أمامهم من أجل تعميق خبراتهم العملية بالاطلاع على واقع العمل المصرفي والخدمات البنكية المختلفة، وهو ما أثرى خبرات الطلبة وساعدهم على تكوين فكرة جيدة عن العمل المصرفي بشكل عام.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حدث الان - طلبة فولتير يطلعون على الصيرفة الإسلامية في الدولي الإسلامي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حدث الان - طلبة فولتير يطلعون على الصيرفة الإسلامية في الدولي الإسلامي تم نقلة لك من موقع بزنس كلاس و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حدث الان - طلبة فولتير يطلعون على الصيرفة الإسلامية في الدولي الإسلامي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بزنس كلاس و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار عالمية - صاحب “أنا بكره إسرائيل”.. شعبان عبدالرحيم يهجو ترامب بأغنية جديدة
التالى حدث الان - التنمية المالية.. يوروموني قطر 2017 يختتم نسخته السادسة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا