غرفة عمليات في كفر الشيخ استعدادا لامتحانات الثانوية العامة

غرفة عمليات في كفر الشيخ استعدادا لامتحانات الثانوية العامة
غرفة عمليات في كفر الشيخ استعدادا لامتحانات الثانوية العامة

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قررت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم السبت، إنشاء غرفة عمليات رئيسية، ومقرها ديوان عام المديرية، على مدار 24 ساعة، لتلقي أي شكاوى، أو بلاغات، بشأن امتحانات الثانوية العامة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته، وكيلة وزارة التربية والتعليم في كفرالشيخ، اليوم السبت، مع رؤساء لجان الشهادة الثانوية، لبحث الأستعدادات النهائية، الخاصة بامتحانات الثانوية العامة، بحضورهناء شهاب، وكيل المديرية، وصلاح فهمي، مدير عام الشئون المالية والإدارية، ومحمد غانم مدير الشئون القانونية، ووفاء عبدالله المدير العام التنفيذي، وسلامة الويشي مدير عام التعليم العام، ومديري الإدارات التعليمية.

وتناول الاجتماع أهم القواعد، والتعليمات، التي يجب الالتزام بها، منها ضرورة تهيئة الأجواء المناسبة، وتوفير كل سبل الراحة للطلاب، داخل اللجان مع التصدي بكل أشكال الغش وأنواعه، ومنع دخول الطلاب في اللجان بالتليفونات المحمولة، وكذا منع العاملين دخول اللجان، وإدراج ورقة تعليمات بكل لجنة توضح عقوبة حيازة التليفونات المحمولة حتى لو كانت مغلقة، حتى لا يتعرض حائزها للمسائلة القانونية.

ووجهت وكيل الوزارة، بتوفير أتوبيسات، لنقل 296 طالبًا وطالبة، من أبناء مدينة سيدي غازي، إلى اللجان المخصصة لهم بكفر الشيخ، ومتابعة الإجراءات الأخيرة، بشأن تجهيز استراحات المبيت.

وأعلنت المديرية، في وقت سابق، خوض 19 ألف و400 طالب وطالبة، لامتحانات الثانوية العامة، هذا العام، و10 طلاب دمج، و8 طلاب مكفوفين، و80 طالبًا وطالبة، بمدرسة المتفوقين، للعلوم والتكنولوجيا، وذلك في 69 لجنة على مستوى محافظة كفر الشيخ، فيما جرى توقيع بروتوكول مع مدير أمن المحافظة اللواء أحمد صالح، لتأمين لجان هذه الامتحانات.

الخبر (غرفة عمليات في كفر الشيخ استعدادا لامتحانات الثانوية العامة) منقول من موقع (مصراوى )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المركزي يسدد 500 مليون دولار قيمة آخر قسط من قرض أفريكسيم بنك
التالى إحالة 41 وسيلة إعلامية لبنانية للمحاكمة لمخالفتهم الصمت الانتخابي