ست البيت - 8 أسباب تجعلك تتناول الفجل يوميا -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار العالم - الخارجية الأمريكية تدعم «خارطة الطريق» الليبية

 

 

أخبار العالم - الخارجية الأمريكية تدعم «خارطة الطريق» الليبية
أخبار العالم - الخارجية الأمريكية تدعم «خارطة الطريق» الليبية

أخبار العالم - الخارجية الأمريكية تدعم «خارطة الطريق» الليبية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 22 سبتمبر 2017 05:28 مساءً

الواقع اون لاين - أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، دعمها خارطة الطريق التي طرحها المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة والتي تقضي إلى انتخابات رئاسية وبرلمانية تحت إشراف الأمم المتحدة، فيما طالبها رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج بدعم طلب ليبيا رفع الحظر جزئيًا عن السلاح.

جاء ذلك خلال لقاء المسؤول الأمريكي، رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج بمقر البعثة الليبية لدى الأمم المتحدة في نيويورك، بحسب بيان صادر عن حكومة الوفاق الوطني الليبية.

وقال مساعد وزير الخارجية الأمريكي ديفيد ثورن، إن المسيرة يجب أن تستمر بمن يريدون السلام والاستقرار لبلدهم، مؤكدا وقوف بلاده مع جهود الأمم المتحدة ومبعوثها إلى ليبيا.

وأشار المسؤول الأمريكي إلى أن «المسيرة يجب أن تستمر بمن يريدون السلام والاستقرار لبلدهم»، مؤكدا وقوف بلاده مع جهود الأمم المتحدة ومبعوثها إلى ليبيا.

وأشاد ثورن في بداية الاجتماع بـ«قيادة السراج الحكيمة لبلاده وسط الأزمات التي وجدها أمامه»، مؤكدا «دعم الولايات المتحدة الكامل لحكومة الوفاق الوطني ولمسار التوافق الذي ينتهجه السراج وللشراكة الاستراتيجية الليبية الأميركية في مواجهة الإرهاب».

من جانبه، عرض السراج تطورات الوضع السياسي والاقتصادي في ليبيا، مشيدًا بالشراكة الاستراتيجية مع الولايات المتحدة التي دعمت عمليًا القوات الليبية في تحرير سرت من تنظيم «داعش».

وطالب السراج بدعم أمريكي لطلب ليبيا رفع الحظر جزئيًا عن السلاح لتتمكن قوات مكافحة الإرهاب والحرس الرئاسي وخفر السواحل من أداء المهام الموكلة إليهم.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار العالم - الخارجية الأمريكية تدعم «خارطة الطريق» الليبية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار العالم - الخارجية الأمريكية تدعم «خارطة الطريق» الليبية تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار العالم - الخارجية الأمريكية تدعم «خارطة الطريق» الليبية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار العالم - وزير خارجية الإمارات: قدمنا مساعدات لليمن بنحو 2.3 مليار دولار
التالى أخبار عالمية - ارتفاع ضحايا إعصار ماريا بالجزيرة الأمريكية بمنطقة الكاريبي إلى 32 قتيلا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا