ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اخبار عالمية - كشفت ترغب في التوبة: وفاة ممثلة أفلام إباحية أمريكية بظروف غامضة

 

 

اخبار عالمية - كشفت ترغب في التوبة: وفاة ممثلة أفلام إباحية أمريكية بظروف غامضة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 10:03 صباحاً

الواقع اون لاين - كشف صديق مقرب من ممثلة الأفلام الإباحية الأمريكية أوليفيا نوفا أنها كانت تحاول التوبة وتغيير مهنتها وحياتها بالكامل والتوقف عن شرب الكحوليات قبل وفاتها المفاجئة الأسبوع الماضي.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن نوفا كانت تبلغ من العمر 20 عامًا عُثر عليها ميتة يوم 7 يناير في مدينة لاس فيجاس الأمريكية في ظروف غامضة.

وقال صديق نوفا المقرب جيمي روميرو خلال حوار مع صحيفة ميرور البريطانية، إنها تواصلت مع أصدقائها لمساعدتها على تغيير أسلوب حياتها خلال الأيام التي سبقت وفاتها مضيفًا: كانت تعرف أن أيامها في الدنيا معدودة هذا ما أخبرها به الأطباء في أكتوبر الماضي.

وتابع قائلًا: كانت في منزل صديق لها تحاول الابتعاد عن شرب الكحوليات، ومنحت نفسها إجازة لمدة ثلاثة أيام من كل شيء مؤكدةً أنها ترغب في تغيير أسلوب حياتها من أجل أسرتها التي تحبها.

كشفت ترغب في التوبة: وفاة ممثلة أفلام إباحية أمريكية بظروف غامضة

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اخبار عالمية - كشفت ترغب في التوبة: وفاة ممثلة أفلام إباحية أمريكية بظروف غامضة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اخبار عالمية - كشفت ترغب في التوبة: وفاة ممثلة أفلام إباحية أمريكية بظروف غامضة تم نقلة لك من موقع الوئام و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اخبار عالمية - كشفت ترغب في التوبة: وفاة ممثلة أفلام إباحية أمريكية بظروف غامضة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوئام و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار عالمية - إيران ترفض وموسكو تنتقد «البلدوزر الأمريكي»
التالى العالم الان - شاهد.. اللحظات الأولى لتفجيري ساحة الطيران وسط بغداد

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا