ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

إجلاء 72 ألف شخص في اليونان بسبب بقايا قنبلة من الحرب العالمية الثانية

 

 

إجلاء 72 ألف شخص في اليونان بسبب بقايا قنبلة من الحرب العالمية الثانية
إجلاء 72 ألف شخص في اليونان بسبب بقايا قنبلة من الحرب العالمية الثانية

تشاهد - إجلاء 72 ألف شخص في اليونان بسبب بقايا قنبلة من الحرب العالمية الثانية
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:34 صباحاً

اخبار اون لاين - بدأت سلطات مدينة سالونيك اليونانية عملية إجلاء شملت 72 ألف شخص، من أحد أحياء المدينة بعد العثور على قنبلة إنجليزية "250 كج" تعود إلى أيام الحرب العالمية الثانية.

وتم  العثور على القنبلة المذكورة يوم 4 فبراير أثناء إجراء أعمال حفر في إحدى محطات الوقود بالمدينة، حسبما أوضحت وكالة نوفوستي الروسية الان هذا "اليوم" الاحد.

وأضافت الوكالة أن السلطات قررت إجلاء كافة سكان المنطقة، في دائرة نصف قطرها حوالي كيلومترين من موقع القنبلة، قبل أن يتم إبطال مفعولها ونقلها إلى مكان آمن.

من الجدير بالذكر أن وحدات من سلاح الهندسة اليونانية أبطلت مفعول عشرات القنابل المماثلة التي تم العثور عليها أثناء بناء منشآت مختلفة في سالونيك خلال السنوات الماضية.

ويشار إلى أن طائرات بريطانية قصفت، العام 1943، مواقع للجيش الألماني كانت متواجدة في سالونيك، الا أن بعض القنابل لم تنفجر حينها وبقيت في الأرض.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - إجلاء 72 ألف شخص في اليونان بسبب بقايا قنبلة من الحرب العالمية الثانية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - إجلاء 72 ألف شخص في اليونان بسبب بقايا قنبلة من الحرب العالمية الثانية تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر إجلاء 72 ألف شخص في اليونان بسبب بقايا قنبلة من الحرب العالمية الثانية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار العالم - هل نجحت خطة السيسي في وضع نتنياهو بـ"خانة اليك"

 

 

 

حكاية مصرية