ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار عالمية - تراجع أمريكى مشروط عن إغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية

 

 

أخبار عالمية - تراجع أمريكى مشروط عن إغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية
أخبار عالمية - تراجع أمريكى مشروط عن إغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية

أخبار عالمية - تراجع أمريكى مشروط عن إغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 10:46 مساءً

الواقع اون لاين - ــ المتحدث باسم الخارجية الأمريكية: نشاط المكتب سيقتصر على ما يخص تحقيق السلام.. وقد نرفع تلك القيود بعد 90 يومًا
أعلنت إدارة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، مساء أمس، تراجعها عن قرار أصدرته قبل نحو أسبوع بإغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية، فى العاصمة واشنطن، وقالت إنها ستفرض بدلا من ذلك «قيودا» عليه.
ونقلت وكالة «أسوشيتد برس» الأمريكية عن المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، إدجار فاسكيز أن الولايات المتحدة «نصحت مكتب منظمة التحرير الفلسطينية بأن يقصر نشاطه على ما يخص تحقيق سلام دائم وشامل بين الإسرائيليين والفلسطينيين».
وأوضح فاسكيز إنه بدلا من قرار الإغلاق سيتم فرض «قيود» على المكتب، دون أن يحدد طبيعتها. واستدرك قائلا: «حتى تلك القيود سترفع بعد 90 يوما إذا قررت الولايات المتحدة أن الإسرائيليين والفلسطينيين ينخرطون فى مباحثات سلام جادة».
وتابع: «نحن بالتالى متفائلون بأنه فى نهاية فترة الـ 90 يوما ربما تشهد عملية السلام تقدما يكفى لجعل الرئيس فى موقف يسمح له بالسماح لمكتب منظمة التحرير باستئناف نشاطه بشكل كامل».
وكانت الإدارة الأمريكية قد أبلغت منظمة التحرير الفلسطينية الأسبوع الماضى بأنها ستغلق مكتبها بواشنطن، «حال عدم مشاركتها بمفاوضات مباشرة وهادفة من أجل التوصل إلى اتفاقية سلام مع إسرائيل»، بحسب الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة.
وردا على ذلك، قررت القيادة الفلسطينية وقف الاتصالات مع الإدارة الأمريكية.
ويوقع وزير الخارجية الأمريكى على مذكرة دورية تصدر كل 6 أشهر، يسمح بموجبها بإبقاء مكتب منظمة التحرير الفلسطينية فى واشنطن مفتوحا، لكن الوزير ريكس تيلرسون، لم يوقع بعد على التجديد الأخير، رغم انتهاء مدة المذكرة السابقة.
وتمنع مادة فى قانون اقره الكونجرس فى 2015 الحكومة الأمريكية من السماح بعمل البعثة الدبلوماسية الفلسطينية اذا قام الفلسطينيون «بالتأثير» لفتح تحقيق فى المحكمة الجنائية الدولية حول جرائم إسرائيلية يتحدثون عنها، وفقا لوكالة الصحافة الفرنسية.
وكان رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس دعا خلال اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة فى سبتمبر الماضى، المحكمة الجنائية الدولية إلى «فتح تحقيق وملاحقة المسئولين الإسرائيليين لمشاركتهم فى الاستيطان والاعتداءات» على السكان الفلسطينيين.
واعتبرت السلطات الأمريكية هذا المطلب انتهاكا للقانون الصادر فى 2015.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار عالمية - تراجع أمريكى مشروط عن إغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار عالمية - تراجع أمريكى مشروط عن إغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار عالمية - تراجع أمريكى مشروط عن إغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار عالمية - إطلاق صاروخين من قطاع غزة على جنوب إسرائيل
التالى أخبار عالمية - بابا الفاتيكان يقضي عيد ميلاده مع مرضى مستشفى للأطفال

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا