ست البيت - شاهد... موضة المحجبات فى ربيع 2017 -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أردوغان يبدأ جولة خليجية تشمل السعودية والبحرين وقطر

 

 

أردوغان يبدأ جولة خليجية تشمل السعودية والبحرين وقطر
أردوغان يبدأ جولة خليجية تشمل السعودية والبحرين وقطر

تشاهد - أردوغان يبدأ جولة خليجية تشمل السعودية والبحرين وقطر
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:40 صباحاً

اخبار اون لاين - الموقع بوست - وكالات
الأحد, 12 فبراير, 2017 12:21 مساءً

بيدأ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الان هذا "اليوم" الأحد، جولة خليجية، تستمر حتى 15 فبراير/شباط الجاري، وتقوده إلى كل من السعودية والبحرين وقطر، حسب ما جاء في وكالة "الأناضول" التركية للأنباء.

وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي للرئاسة التركية، اول ايام الاسبوع، أن أردوغان سيستهل جولته من البحرين، ويلتقي خلال الزيارة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وكبار المسؤولين البحرينيين.

وبحسب البيان، سينتقل أردوغان في 13 فبراير/شباط الجاري إلى السعودية، ويلتقي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن نايف، وولي ولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

ويختتم الرئيس التركي جولته الخليجية في قطر، بلقاء أمير البلاد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وفق البيان.

ومن المقرر أن يبحث أردوغان خلال لقاءاته تعزيز العلاقات والتطورات على الصعيدين الإقليمي والدولي، كما ينتظر توقيع اتفاقيات تعاون ثنائية.

وأشار بيان الرئاسة التركية، الذي نقلته وكالة "الأناضول"، إلى أن زيارة أردوغان إلى البلدان الثلاثة، ستسهم في تعزيز العلاقات الخليجية التركية بشكل عام، ومنظمة التعاون الإسلامي.
 
 



مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أردوغان يبدأ جولة خليجية تشمل السعودية والبحرين وقطر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أردوغان يبدأ جولة خليجية تشمل السعودية والبحرين وقطر تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أردوغان يبدأ جولة خليجية تشمل السعودية والبحرين وقطر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار العالم - هل نجحت خطة السيسي في وضع نتنياهو بـ"خانة اليك"

 

 

 

حكاية مصرية