محرك بحث الواقع اون لاين

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

توتر أمني واشتباكات في مطار عدن الدولي جنوبي اليمن

 

 

توتر أمني واشتباكات في مطار عدن الدولي جنوبي اليمن
توتر أمني واشتباكات في مطار عدن الدولي جنوبي اليمن

تشاهد - توتر أمني واشتباكات في مطار عدن الدولي جنوبي اليمن
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:44 صباحاً

اخبار اون لاين - اندلعت في وقت مبكر من فجر الان هذا "اليوم" الأحد، اشتباكات عنيفة في مطار عدن الدولي جنوب اليمن، بحسب مصادر امنية ومحلية.

ونفذت قوة عسكرية تابعة للحماية الرئاسية، في وقت متأخر من مساء أمس، انتشارا امنيا في محيط مطار عدن الدولي، عقب رفض القوة العسكرية المكلفة بحماية المطار أوامر من رئاسة الجمهورية بتسليم أمن المطار لقوة عسكرية أخرى" لم يتم تحديدها"، بحسب مصدر أمني.

وقال المصدر للأناضول، مفضلا عدم الكشف عن إسمه، إن "خلافات نشبت في وقت سابق اول ايام الاسبوع، بين "ناصر عبدربه منصور هادي" نجل رئيس الجمهورية ، والذي يقود الوية الحماية الرئاسية وقائد القوة العسكرية المكلفة بحماية مطار عدن المقدم ركن صالح العميري"

وأشار أن قيادة الوية الحماية الرئاسية طلبت من "العميري" بتسليم مهام حراسة المطار ، الى ضابط اخر الا ان العميري رفض هذه التوجيهات .

وأوضح ان مطالب التسليم للعميري جاءت عقب قيام جنود يتبعونه بتوقيف العمل في مطار عدن أول أمس الجمعة، للمطالبة بصرف مستحقاتهم الشهرية.

وأضاف المصدر أن عددا من الاطقم التابعة لقوات الالوية الرئاسية تنفذ انتشارا كبيرا في محيط المطار وعلى طول الطريق البحري وصولا الى فندق عدن، وسط تخوفات باندلاع مواجهات عسكرية بين الطرفين، وهو ما تم فعلا بعد الهجوم الذي شنته ألوية الحماية الرئاسية المتمرسة بداخل المطار.

وقال سكان محليون، ان طائرة حربية قصفت اهدافا حول محيط المطار، دون مزيد من التفاصيل حول الموقع المستهدف، فيما استمرت الاشتباكات حتى الساعات الأولى من فجر الان هذا "اليوم".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - توتر أمني واشتباكات في مطار عدن الدولي جنوبي اليمن و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - توتر أمني واشتباكات في مطار عدن الدولي جنوبي اليمن تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر توتر أمني واشتباكات في مطار عدن الدولي جنوبي اليمن و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار عالمية - السلمي: إيران تهديد للأمن القومي
التالى أخبار عالمية - زلة قدم..«عون يسقط»