ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار عالمية - بوتفليقة ينهى الجدل حول صحته بظهور تلفزيونى

 

 

 

أخبار عالمية - بوتفليقة ينهى الجدل حول صحته بظهور تلفزيونى
أخبار عالمية - بوتفليقة ينهى الجدل حول صحته بظهور تلفزيونى

أخبار عالمية - بوتفليقة ينهى الجدل حول صحته بظهور تلفزيونى
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 21 مارس 2017 12:01 صباحاً

الواقع اون لاين - ظهر الرئيس الجزائرى عبدالعزيز بوتفليقة فى شريط مصور، أمس، لأول مرة منذ شهر منذ أن أثار إلغاؤه المفاجئ لاجتماع مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل فى الجزائر تكهنات بشأن حالته الصحية.


ومنذ إصابته بجلطة دماغية فى 2013 لم يظهر بوتفليقة (80 عاما) بشكل علنى إلا نادرا، وعادة فى صور فى وسائل الإعلام الحكومية مع شخصيات بارزة تزور الجزائر، وهو ما أثار تساؤلات بشأن ما إذا كان الزعيم الجزائرى الذى يرأس البلاد منذ نحو 20 عاما سيكمل فترة رئاسته، بحسب وكالة «رويترز» للأنباء.


وشوهد بوتفليقة يستقبل عبدالقادر مساهل وزير الشئون الأفريقية والعربية فى شريط مصور بثه التلفزيون الرسمى. وكانت تلك أول مرة يظهر فيها الرئيس الجزائرى منذ تأجيله زيارة ميركل للجزائر فى 20 فبراير الماضى، مشيرا إلى إصابته بالتهاب شعبى حاد.


وظهر بوتفليقة فى الشريط، وهو جالس لفترة وجيزة إلى طاولة مع مساهل، والذى قالت وسائل الإعلام الرسمية إنه أطلعه خلال الاجتماع على الوضع فى مالى وليبيا والساحل.


ونقلت وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية عن أحمد أويحيى مدير ديوان بوتفليقة قوله: «الرئيس بوتفليقة يقوم بواجباته بشكل طبيعى وعلى أحسن ما يرام، ووضعه الصحى جيد جدا».


وأكد أويحيى أن «الشائعات التى يتم تداولها حول الوضع الصحى للرئيس بوتفليقة، ليست إلا دعاية مغرضة تروجها أوساط تكن العداء للجزائر».


وكان الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطنى الحاكم ومؤيدون آخرون للحكومة قد رفضوا التكهنات المتعلقة بصحة بوتفليقة منذ إلغاء اجتماعه مع ميركل. مؤكدين أنه يباشر مهامه بشكل عادى.


ولكن تأجيل الزيارة أثار من جديد تساؤلات بشأن تحول محتمل فى الجزائر وهى مورد رئيسى للغاز لأوروبا وشريك فى الحملة الغربية ضد التشدد الإسلامى فى شمال إفريقيا.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى موقع الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار عالمية - بوتفليقة ينهى الجدل حول صحته بظهور تلفزيونى و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار عالمية - بوتفليقة ينهى الجدل حول صحته بظهور تلفزيونى تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار عالمية - بوتفليقة ينهى الجدل حول صحته بظهور تلفزيونى و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار عالمية - بحضور «عبد العال».. انطلاق أعمال البرلمان العربي بالمغرب
التالى أخبار عالمية - برلمانى أوروبى بارز يحذر أردوغان من مواصلة تصعيد النزاع مع ألمانيا