ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار عالمية - خطأ إدارى يتيح هواتف مئات الساسة الأستراليين على الإنترنت

 

 

أخبار عالمية - خطأ إدارى يتيح هواتف مئات الساسة الأستراليين على الإنترنت
أخبار عالمية - خطأ إدارى يتيح هواتف مئات الساسة الأستراليين على الإنترنت

أخبار عالمية - خطأ إدارى يتيح هواتف مئات الساسة الأستراليين على الإنترنت
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 21 مارس 2017 12:01 صباحاً

الواقع اون لاين - نشرت أرقام هواتف مئات الساسة الاستراليين، بمن فيهم رئيسا الوزراء السابقان جوليا جيلارد وجود هوارد، على الانترنت لأكثر من ثلاثة شهور بسبب خطأ إدارى، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، اليوم.
وذكرت صحيفة «سيدنى مورنينج هيرالد» أن الخطأ وقع عندما نشرت إدارة الخدمات البرلمانية فواتير هواتف الساسة على الانترنت، وهو إجراء متبع، ولكن مع نسيان حذف أرقام الهواتف بالشكل المناسب.
وبدلا من حذف الأرقام بالكامل، تم تحويل لون الخط المكتوب به الأرقام إلى اللون الأبيض، وهو ما يعنى إمكانية الحصول على الرقم عبر النسخ واللصق.
وتم حذف الأرقام فقط اليوم، عندما نبهت وسائل الإعلام إدارة الخدمات البرلمانية للخلل الأمنى. وألقى متحدث باسم الإدارة باللوم فى هذا الخطأ على متعهد خاص.
وقال المتحدث لصحيفة هيرالد إن «إدارة الخدمات البرلمانية حذفت الوثائق من على موقع البرلمان الاسترالى عقب تنبيهها للخطأ، وتعمل مع المتعهد للتحقيق فى سبب الخطأ».
ولم يكن رئيس الوزراء الاسترالى مالكوم تيرنبول بين الساسة المتضررين، ولكن الخطأ شمل عدة وزراء وزعيم المعارضة بيل شورتن.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار عالمية - خطأ إدارى يتيح هواتف مئات الساسة الأستراليين على الإنترنت و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار عالمية - خطأ إدارى يتيح هواتف مئات الساسة الأستراليين على الإنترنت تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار عالمية - خطأ إدارى يتيح هواتف مئات الساسة الأستراليين على الإنترنت و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار عالمية - كوريا الشمالية تهدد: سنمسح أمريكا عن وجه الأرض
التالى أخبار عالمية - كوريا الشمالية تهدد: سنمسح أمريكا عن وجه الأرض

 

 

 

حكاية مصرية