ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار عالمية - فيديو.. ينجو من الموت بأعجوبة في فيضانات بيرو

 

 

 

أخبار عالمية - فيديو.. ينجو من الموت بأعجوبة في فيضانات بيرو
أخبار عالمية - فيديو.. ينجو من الموت بأعجوبة في فيضانات بيرو

أخبار عالمية - فيديو.. ينجو من الموت بأعجوبة في فيضانات بيرو
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 21 مارس 2017 12:01 صباحاً

الواقع اون لاين - نجا مواطن بيروفي من خطر الموت المحقق بعد أن انقلاب سيارته نتيجة موجات الفيضانات الشديدة التي تجتاح البلاد.

وعرضت فضائية «سكاي نيوز عربية»، الاثنين، لقطات فيديو للمواطن البيروفي أثناء قيادته سيارته وسط موجة الفيضان الشديدة، قبل أن تنزلق السيارة بفعل موجات المياه الشديدة، ويحالفه الحظ بأن تتوقف سيارته على حافة صخور حجرية ضخمة.

وفور توقف سيارة المواطن على حافة الحجر، شرع في النزول منها متجهًا إلى مأوى جانبي بصحبة بعض الأشخاص الذين توقفوا بعيدًا خشية الغرق أو التعرض لأخطار الفيضان.

وتواصلت موجات الفيضانات الشديدة التي تجتاح بيرو، أمس الأحد، والتي تتسبب بها الأمطار الغزيرة الناتجة عن ظاهرة النينيو المناخية، في الوقت الذي توقع فيه خبراء المناخ مزيدًا من الأمطار.

واستقرت حصيلة الضحايا حتى أمس الأحد، عند 72 قتيلًا بحسب السلطات، لكن التقارير عن الأضرار في الممتلكات لم تتوقف وتدل على أضرار جسيمة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى موقع الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار عالمية - فيديو.. ينجو من الموت بأعجوبة في فيضانات بيرو و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار عالمية - فيديو.. ينجو من الموت بأعجوبة في فيضانات بيرو تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار عالمية - فيديو.. ينجو من الموت بأعجوبة في فيضانات بيرو و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار عالمية - فيديو.. نهر يحمل ثروات من الذهب والفضة
التالى أخبار عالمية - وفاة الملياردير الأمريكى الشهير دافيد روكفلر إثر أزمة قلبية