ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

العالم الان - آيفون تسحب 88 ألف هاتف من الإمارات لهذا السبب

 

 

العالم الان - آيفون تسحب 88 ألف هاتف من الإمارات لهذا السبب
العالم الان - آيفون تسحب 88 ألف هاتف من الإمارات لهذا السبب

تشاهد - العالم الان - آيفون تسحب 88 ألف هاتف من الإمارات لهذا السبب
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 02:54 صباحاً

اخبار اون لاين - ــ ذكرت مؤسسة “أبل” في الولايات المتحدة الامريكية أنها تعتزم سحب أزيد من 88 ألف جهاز هاتف آيفون من المركز التجاري الإماراتية، وذلك بعد أن اتضح تواجد خلل خطير في بطارية هذه الهواتف.

حيث ذكرت شركة أبل في رسالة إلى وزارة الاقتصاد بدولة الإمارات العربية المتحدة: “تبين أن بعض تلك الجوالات من أجهزة ايفون تغلق بشكل مفاجئ من غير نية المستخدم”، على حسب ما أفادت صحيفة “الاتحاد” الإماراتية صباح الان هذا "اليوم" الاثنين. ويدور الجديد عن 88700 جوال آيفون من نوع iPhone 6S تم إنتاجها في دولة الصين خلال شهري ايول وأكتوبر من عام 2015.

هذا وذكر مدير مديرية حماية المستفيد في الوزارة الدكتور هاشم النعيمي: “تأتي محاولة طلب ذلك الطراز من الجوالات بداخل حملات الاستدعاء العادي، الذي يتضمن المعاينة لأسباب ربما من المرجح أن تؤدي لمشكلات لا تختص بالسلامة”, بحسب صحف اماراتية.

وتابع قوله: أن محاولة سحب الأجهزة تأتي في إطار مساعي الوزارة لمراقبة الأسواق وحماية المستهلكين والتعاون والتنسيق بين الوزارة وشركات الاجهزة الذكية والهواتف.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - العالم الان - آيفون تسحب 88 ألف هاتف من الإمارات لهذا السبب و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - العالم الان - آيفون تسحب 88 ألف هاتف من الإمارات لهذا السبب تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر العالم الان - آيفون تسحب 88 ألف هاتف من الإمارات لهذا السبب و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار العالم - هل نجحت خطة السيسي في وضع نتنياهو بـ"خانة اليك"

 

 

 

حكاية مصرية